الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    صور وفيديو .. حملة لدعم الامير علي في جامعة البترا
    عدسة عدنان قطيشات

    أحداث اليوم -

    تصوير عدنان قطيشات

    رعى  رئيس جامعة البترا أ.د. مروان مولا، حملة لدعم ترشح سمو الامير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بحفل كبير تضمن العديد من الفقرات وبحضور رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران ، ورئيس المجلس الاعلى للشباب وعدد من اعضاء مجلس النواب ، وممثلين عن ادارات الاندية وقدامى لاعبين المنتخب الوطني لكرة القدم ، وممثلين عن وسائل اعلام محلية .

    وبدأت فعاليات الحملة التي جائت بشعار (يا أميرنا حنا عزوتك) بالسلام الملكي وقرأة بعض الايات القرأنية ، ثم قدم الحفل الدكتور زهير الطاهات ، مرحباً بالحضور ، مؤكداً على دعم جامعة البترا للامير علي في خطوته المقبلة ، مشيرا ان دعم سمو الامير علي بن الحسين هو واجب على كل ابناء الوطن العربي .

    وقال رئيس الجامعة أ.د مروان مولا ان سمو الامير علي بن الحسين هو اول شخصية عربية وآسيوية تخوض بالمنافسة على رئاسة اتحاد الفيفا والذي قدم سموه منذ ترأسه اتحاد كرة القدم الاردنية في عام 1999 بعد ان تسلم من جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه الذي قادها 5 سنوات سبقت اعتلال العرش الملكي .

    فيما قال رئيس الاتحاد العربي للاعلام الرياضي الزميل محمد جميل عبد القادر ان الأمير علي كان نائب لرئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا من 2011-2015 وحقق كثير من الانجازات التي قادت العالم مع سموه الى التغيير ومكافحة الفساد الذي عشش في الفيفا التي اصبحت الآن كل ملفات الفيفا من فضائح مكشوفة لولا جرائة سمو الامير وشجاعته .

    ثم عرض المنظمين فيلم قصير عن انشطة وانجازات سمو الامير علي بن الحسين، من اخراج كلية الاعلام في الجامعة ، تحدث عن الامير الانسان ، نشأته وتربيته ، ومن ثم تكريم النواب والشخصيات الاعلامية والرياضية ونجوم المنتخب الوطني المشاركين في المهرجان ، وختم المهرجان بمسيرة جابت الجامعة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [13-01-2016 07:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع