الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    نشامى إف إم 105.1 انطلاقة جديدة بمضمون جديد

    أحداث اليوم -

    شهد الثالث من شهر يناير الجاري إطلالة جديدة لمحطة نشامى إف إم 105.1 حيث فوجئ المستمعون في عمان والزرقاء بالنقلة النوعية في برامج المحطة التي تشمل البرامج الثقافية والترفيهية والموسيقية والأغاني وبأسلوب التقديم وبأسماء المقدمين اللامعين بالإضافة إلى التعدد في نوعيات البرامج التي تغطي كافة الأذواق من كافة فئات المستمعين بمختلف مستوياتهم الاجتماعية والثقافية.

    الجدير بالذكر أن هذه الانطلاقة الجديدة جاءت بعد جهود تطوير حثيثة شملت كافة النواحي الفنية والتجهيزات التقنية للأستوديوهات بالإضافة إلى عمليات رفع الكفاءات لدى العاملين في المحطة من كافة المستويات. وقد ساهمت الخبرات الطويلة لإدارة المحطة والعاملين في مجال إعداد البرامج والمقدمين إلى الإنطلاق بثقة عبر أثير الأردن بما سيكون له من تأثيرات ايجابية تهم المجتمع بشكل عام وبكل ما هو مرتبط بإيصال صورة الأردن بأبهى حله محليا وعربيا وعالميا.

    الزميلة فرح يغمور، مديرة الإذاعة ، أعربت عن سعادتها لهذه الانطلاقة الجديدة التي تختلف عن كل التوقعات من خلال برامج ذات طابع مختلف عن المعهود.

    وأكدت يغمور أن اذاعة نشامى بانطلاقتها الجديدة ستكون نقطة تحول سيشعر بها المستمع الأردني من كافة الفئات العمرية والأجناس والمستويات الثقافية وستكون تطبيقا فعليا لشعارها الذي احتضنته وتبنته لتكون محطة "بيت الكل وغير الكل".





    [06-01-2016 11:09 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع