الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    لاول مرة .. ابو الحاج يطلق 20 تاكسي للسيدات فقط

    أحداث اليوم -

    في خطوة هي الاولى من نوعها ، قرر رجل الاعمال ورئيس مجملس ادارة مجموعة ابو الحاج للاستثمار (التاكسي المميز) عيد أبو الحاج طرح 20 تاكسي مميز تقودها سيدات ، خلال الفترة المقبلة .

    وقال ابو الحاج في تصريحات صحفية ، ان هذه المركبات ستخصص لخدمة ونقل السيدات فقط ، واضاف أن المركبات الـ20 تعمل بتقنية (الهايبرد) و(الكتريك) من أصل 400 مركبة سيتم طرحها في السوق المحلية وستعمل بالتقنية نفسها.

    وبين أن المجموعة شغَّلت مؤخرا 50 مركبة تاكسي مميز (هايبرد) و(الكتريك) من أصل الـ400 مركبة التي تعمل بالتقنية نفسها وسيتم تشغيلها في شوارع العاصمة في وقت لاحق بعد استكمال الاجراءات اللازمة لطرحها.

                            

             
                             رجل الاعمال الاردني عيد ابو الحاج 

    وعرج أبو الحاج الى أن المظهر الذي سيبدو عليه سائقو سيارات التاكسي المميز هو زي موحد ستعتمده إدارة مجموعة أبو الحاج كزي رسمي لهم.

    وقال أبو الحاج : "إن هذه المركبات ستيم استبدالها بسيارات التاكسي المميز التي تعمل على البنزين والتي يبلغ عددها 300 مركبة".

    وردا على استفسارات صحفية حول قيمة فتحة العداد اكد أبو الحاج ان الأمانة هي ستحدد القيمة .

    وأكد أن هذه المركبات ستكون أقل تكلفة على المواطن من التاكسي العادي، خاصة وأنها تعمل بنظام توفير فاتورة المشتقات النفطية.

    وحول ابرز العوامل التي ستميز المركبات بين أبو الحاج أنها خالية من الانبعاثات الضارة وصديقة للبيئة ، الامر الذي جعلنا نفكر بالاستثمار فيه .

    وبين أن هذه المركبات من فئة "سوناتا هايبريد" و"نيسان ليف" ومزودة بأنظمة تتبع ومراقبه ووسائل حماية وأمان لتوفر للركاب مختلف وسائل الراحة والأمان عند استخدامهم خدمة "التكسي المميز".





    [04-01-2016 08:14 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع