الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نداء شرارة: شيرين صالحتني على والدي

    أحداث اليوم -

    لم تتوقع أن تصير حديث وسائل الإعلام في العالم العربي، ذات يوم، بل انها لم تتوقع تخطي المرحلة الأولى من برنامج "ذا فويس"، ليس لموهبتها ولكن لحجابها الذي لم تتنازل عنه وأصرت على أن تخوض التجربة به وبشخصيتها التي عهدها كل من يعرفها.

    الأردنية نداء شرارة، صاحبة لقب "ذا فويس" في موسمه الثالث، التي اقتنصته من بين 47 متسابقا من الوطن العربي .

    نداء قالت لباباراتزي، إنها قدمت في البرنامج رغم اعتراض والدها علي الفكرة من البداية، وبعض اقاربها نظراً إلى أنها من عائلة محافظة بعض الشئ، وليس لهم صلة بالفن والغناء، إلا ان حبها للغناء وحلمها بأن تصبح نجمة من نجومه بالوطن العربي هو ما شجعها علي الوقوف في وجه التيار والمشاركة في ذا فويس.

    بسؤالها عن توقعها بالفوز باللقب اكدت نداء ان هذا كان حلمها ولكن لم تتوقعه بل تسرب لها شك منذ اطلالتها الاولي علي مسرح ذا فويس بأنها لن يتم قبولها بالبرنامج من الاساس بسبب الحجاب ولكن بعد ذلك وجدت ان الحلم يتحقق وقالت ك "تم قبولي حيث ان "الدنيا ضحكت لي" عندما استدارت الفنانة شيرين عبدالوهاب بمقعدها وانضممت لفريقها لحبي الشديد لها، ونظرا للمنافسة القوية التي دخلت بها وموهبة المشاركين العالية كان هدفي الاول ان أصل إلى مرحلة العروض المباشرة فقط، إلا أن الأمر كان دائما يكبر معي وكلما تجاوزت مرحلة أحلم بما بعدها حتي وصلت الي الحلقة قبل النهائية.

    واضافت نداء أن أصعب لحظات مرت عليها كانت في الحلقة قبل النهائية، حيث ان طموحها وقتها لم يكن الفوز باللقب ولكن الوصول للنهائي والمنافسة علي اللقب مع اقل عدد من المتسابقين، كما ان الخوف تسلل اليها بشكل كبير في لحظات وقفت فيه الاحداث من حولها ولم يكن في ذهنها سوى النتيجة التي جاءت تزف اليها خبرا سعيدا بالتأهل للحلقة النهائية.

    اما عن الحلقة الأخيرة، فقد أوضحت نداء انها شعرت بعد هذا التأهل ان الحلم اصبح حقيقه والحلم الاكبر اصبح قاب قوسين او ادني ليتولد لديها حلم جديد واكبر مما سبقوه وهو الفوز باللقب، ورغم صعوبته الا ان التفاؤل وقتها دب في كل اعضائي ولا اعلم مين اين جائني كل هذا الامل رغم ان الموقف صعب للغاية



    واوضحت نداء انها توقعت فوزها او فوز حمزة الفضلاوي لان السوشيال ميديا كانت مؤشرا مهما لهم وتوضح من الأكثر تداولا علي مواقع التواصل الاجتماعي وبين الجمهور.

    وعن لحظة اعلان النتيجة اكدت انها لم تصدق في الثواني الاولي ما سمعته بفوزها حتي انها لم تكن تعرف وقتها ماذا تفعل الا بعد مرور لحظات قليلة وكأنني اعيش في حلم الا انني تداركت الامر وتماسكت

    وحول ما دار في ذهنها بعد فوزها باللقب قالت نداء ان هناك عدة امور كان اهمها هو ماذا بعد ذا فويس والفوز باللقب؟ وهل سأستطيع ان احافظ علي هذا اللقب وهذه النجومية التي حظيت بها في اشهر معدودة ؟ كما ان الاهم من ذلك هو موقف والدي الذي كان لديه اعتراض شديد علي مشاركتي بالبرنامج ولم يوافق او يغير موقفه بعد ان وصلت للحلقات النهائية ، كما ان الامر وصل الي خصامي وعدم التحدث معي عبر الهاتف، واوضحت نداء ان شيرين عندما علمت الأمر تدخلت لحل هذه الازمة، كما انها حزنت للغاية لموقفه تجاهي مازالت تحاول في حل الازمة.





    [03-01-2016 03:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع