الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    محاولة الاعتداء على بلتاجي

    أحداث اليوم -

    وقعت مشاجرة بين عضوين من مجلس امانة عمان الكبرى وامين عمان عقل بلتاجي خلال الجلسة التي عقدها اليوم الثلاثاء مجلس أمانة عمان لانتخاب أعضاء اللجنة اللوائية .

    وفي التفاصيل فإن مشادات كلامية تحولت الى محاولة تهجم بالأيدي من قبل عضوين بالمجلس على أمين عمان ، على خلفية طرح الأمين قائمة مقترحة بأسماء أعضاء اللجنة التي تم التصويت عليها بالاجماع .

    وفي بداية الجلسة تقدم أمين عمان بقائمة أعضاء اللجنة اللوائية المقترحة والتي تضمنت كل من : أمين عمان ، نائب أمين عمان يوسف الشواربة، ومدير ادارة السير العقيد ياسر الحراحشه، وممثل عن غرفة صناعة عمان، وممثل عن غرفة تجارة عمان، ومدير عام شركة الكهرباء مروان بشناق، وأعضاء مجلس الأمانة حازم نعيمات، و رانيا الكوز، وزياد العواملة،ويوسف صندوقة،ونارت قيتوته، موسى الوحش.

    وصوّت المجلس على هؤلاء الأعضاء بالأغلبية ، ما أثار حفيظة عضوي المجلس محمد السعود و حسين الحراسيس اللذان رفضا القائمة ، وما أن أعلن عن نتيجة التصويت حتى تعالت اصواتهما داخل الجلسة وتبادلا المشادات الكلامية مع امين عمان ، وسرعان ما قاما بمحاولة التهجم عليه بالأيدي ، إلا أن تدخل رجال الأمن وأعضاء المجلس الحاضرين حال دون ذلك .

    وعقب فضّ المشاجرة قام عضو المجلس محمد السعود بتمزيق الأوراق والقائها في وجه أمين عمان .





    [29-12-2015 05:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع