الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    يوفنتوس يتمنى حرمان ريال مدريد

    أحداث اليوم -

    "مصائب قوم عند قوم فوائد"، ربما يلخص هذا البيت الشعري الوضع الحالي لفريق يوفنتوس الايطالي بعدما سرّبت العديد من الشائعات حول ايقاف ريال مدريد عن ابرام التعاقدات لفترتي انتقال بسبب مخالفة المادة رقم 19 من لوائح الفيفا والتي تسببت في ايقاف برشلونة بالسابق.

    وأكدت صحيفة (توتو سبورت) الايطالية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، أن نادي يوفنتوس الايطالي يتابع عن كثب تطورات حرمان ريال مدريد من ابرام التعاقدات، لانه لا يرغب بعودة المهاجم الاسباني الشاب الفارو موراتا إلى قلعة (سانتياغو بيرنابيو)، بعدما قام الميرينغي بوضع بند يتيح له اعادة شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو.

    وكشف إيرنيستو برونزيتي، الوكيل المعتمد لدى الفيفا وأحد وسطاء الإنتقالات في الكرة الأوروبية، عن نوايا جادة من ريال مدريد باستعادة مهاجمه السابق ألفارو موراتا، الذي انضم إلى السيدة العجوز في 18 تموز/ يوليو من العام 2014 مقابل 20 مليون يورو.

    واشاد موراتا، الذي سجّل 18 هدفا في 62 مباراة خاضها مع يوفنتوس بكافة المسابقات المحلية والاوروبية، باهتمام ريال مدريد في الفترة الماضية، إلا أنه أكد على تركيزه الكامل بالبقاء في تورينو خلال الوقت الراهن.





    [29-11-2015 03:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع