الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مدير سباق "ايلة" مجدي : لا مجال للغش في نصف ماراثون البحر الأحمر

    أحداث اليوم -

    شدد مدير سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر مجدي محمد على جاهزية الكوادر المشاركة في تنظيم المنافسات هذا العام للخروج بنسخة مميزة.

    وأوضح مجدي "ننتظر إقبالاً كبيراً على المشاركة في السباق إلا أن صورة الإعداد لم تتضح حتى اللحظة، جميع الكوادر المشاركة من منظمين ومتطوعين في جاهزية عالية وعلى استعداد تام وأكملنا التنسيق مع جميع الجهات الأمنية".

    وأضاف مجدي بما يخص التحسب لمحاولات الغش في السباق " اتخذنا التدابير اللازمة لمنع أي محاولات للاحتيال، فهناك أجهزة مراقبة دقيقة للتوقيتات، كما تم توزيع الحكام بصورة منتظمة على طول المسار كما تم زرع نقاط تحكيمية غير معلنة للمراقبة".

    وتابع "وسنضع نقاط الكترونية لاحتساب سرعة العداءين ومعرفة أماكنهم، كما أن السباق سيكون مليء بكادر المنظمين وستكون منطقة السباق منطقة مغلقة وممنوعة الدخول من أجل حماية العداءين".

    واختتم حول زيارة مندوب الاتحاد الدولي لألعاب القوى خلال ماراثون عمّان الدولي وهو ما يمهد نحو اعتماده بصورة دولية كماراثون كامل " كانت زيارة مثمرة للغاية، إذ فحص مندوب الاتحاد المسارات وتم اعتمادها والآن نتحضر لنيل الدرجة الفضية لاعتماد الماراثون خلال الأشهر القليلة المقبلة ومتفائلون بذلك".نون سبورت





    [24-11-2015 01:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع