الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    70 فيلم في مهرجان كرامة لافلام حقوق الانسان تحت ثيمة "العودة إلى الروح الإنسانية"

    أحداث اليوم -

    تنطلق فعاليات الدورة السادسة من مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان ما بين الخامس وحتى العاشر كانون الأول / 2015، وبتنظيم من جمعية المعمل 612 للأفكار في المركز الثقافي الملكي. ويأتي المهرجان تحت ثيمة "العودة الى الروح الإنسانية في مواجهة التطرف"ليعبرعن الحقوق الإنسانية الأساسية التي تؤكد على إنسانيتنا وتعيدنا إلى جوهرها الأساسي.

    وينطلق مهرجان كرامة بالشراكة مع المركز الثقافي الملكي وأمانة عمان الكبرى لهذا العام بعرض حصري وخاص يوم الافتتاح بفيلم من مصر ومن بطولة نجوم أردنيين وبحضور فريق عمل الفيلم.

    ويقدم المهرجان لهذا العام 70 فيلماً وثائقيا وروائياً وتحريكياً من أكثر من 25 دولة حول العالم وبحضور اكثر من 20 ضيفا من صناع الأفلام من النجوم والممثلين المعروفين من مصر، لبنان، سوريا، بريطانيا، فرنسا، أمريكا, والأردن. بالإضافة الى عدد من الفعاليات الموسيقية، والأداء الحركي، وورش العمل والنقاشات في عمان واربد.

    كما يستضيف المهرجان ثمانية مديري مهرجانات افلام عربية بهدف عقد لقاءات واجتماعات مكثفة للخروج بمشروع ملتقى سينمائي عربي بموازاة الملتقيات والشبكات السينمائية العالمية.

    كما شكل المهرجان لجنة تحكيم عالمية ومحليةللإعلان عن الأفلام الفائزة ضمن جائزة أفضل فيلم وثائقي طويل، وأفضل فيلم روائي قصير، وأفضل فيلم تحريكي.
    حيث سيعلن قريبا عن جدول عرض الافلام وفعاليات المهرجان عبر موقع مهرجان كرامة وصفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي والشركاء الاعلاميين.





    [23-11-2015 10:55 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع