الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    «فساد فيفا» .. استدعاء منتظر

    يبدو أن قضايا وملفات فساد الاتحاد الدولي لكرة القدم -فيفا- ستعرف خلال الايام المقبلة المزيد من المفاجآت خصوصاً بعدما أنهت لجنة القيم والاخلاق التحقيق في القضية الأبرز الخاصة بجوزيف بلاتر وميشيل بلاتيني، ورشح أنها -اللجنة- أوصت بايقاع عقوبات عليهما، كما أشارت «الرأي» قبل نحو أربعة أسابيع.
    دون أدنى شك ان توصيات وتنسيبات اللجنة لن تتوقف عند فرض العقوبات على بلاتر وبلاتيني، ولا عند ما طال مونديال ألمانيا 2006 من شبهات أجبرت رئيس الاتحاد الألماني على الاستقالة، وما اتبع من ايقافات بحق مجموعة من الدائرة الضيقة والقريبة من بلاتر، بل أن التحقيقات وبحسب مصادر استندت اليها «الرأي» منذ بداية أزمة وفضائح فيفا ستكشف عن المزيد من الشخصيات الرياضية التي تحوم حولها شبهات الفساد وفق ما رشح عن التحقيقات.
    الجديد أن هناك شخصية رياضية ينتظر أن تستدعى للتحقيق على خلفية ورود أسم -الشخصية- في جوانب تتعلق بالدور الذي قامت به خلال انتخابات فيفا الأخيرة، وتحديداً بالتأثير على عملية التصويت عبر طرق تشوبها الشكوك.
    أجد نفسي مضطراً للأمساك عن أسم الوجه الجديد في قائمة فضائح -فيفا-، احتراماً لخصوصية المصادر وحساسية المعلومة، لكنني أكتفي بالاشارة الى ان الشخصية المقصودة توصف دوماً بـ المتنفذة .. وللحديث بقية.





    [22-11-2015 01:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع