الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "رن جوردان" يستعرض ترتيبات نصف ماراثون العقبة

    أحداث اليوم -

    تعقد اللجنة المنظمة لسباق "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"، عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، مؤتمرا صحفيا في قاعة زهير بفندق حياة عمان، للحديث عن آخر الترتيبات لإقامة الحدث المقرر في مدينة العقبة يوم الرابع من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، برعاية سمو الأمير فراس بن رعد، ووسط مشاركة مميزة من العدائين العالميين والمحليين، قياسا على المشاركات الماضية في السباق.
    وتنظم الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان"، الماراثون تحت شعار "اركض لغايات نبيلة"، كما سيتم استعراض مسارات السباق ونقطتي البداية والنهاية لكل مسار، والتطرق لدور الجهات الرسمية والأهلية في دعم السباق.
    وسيتحدث في المؤتمر، رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للماراثونات سمو الأمير فراس بن رعد، والمدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، ومندوب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية شرحبيل ماضي، والمدير التنفيذي لشركة واحة آيلة المهندس سهل دودين.
    وكثفت الجمعية من جهودها لاستثمار النجاح الذي صادف ماراثون البحر الميت، وماراثون عمان الدولي، وماراثون الاطفال، التي اقامتها الجمعية خلال العام الحالي، ليكون سباق نصف ماراثون البحر الاحمر مسك الختام والإبداع لنشاطاتها.
    وحسب المدير العام للسباق لينا الكرد، سيتم في سباق العام الحالي وللمرة الثانية، استخدام نظام للتوقيت خاص بالجمعية الأردنية للماراثونات، إذ تم تدريب فريق الجمعية على كيفية استخدامه؛ ما يسهل عملية تسجيل توقيت العدائين ويجعلها أكثر دقة.
    ويسعى "نصف ماراثون البحر الأحمر"، إلى جعل الركض رياضة أساسية في أسلوب حياة الناس، خصوصا بين الشباب، فضلا عن الترويج للسياحة في المملكة، وتشجيع الممارسات الحياتية الصحية بين أفراد المجتمع، وتنمية روح العمل التطوعي بين أفراده.
    الى ذلك، تستمر عملية التسجيل للمشاركة في الحدث الرياضي السياحي الإنساني، الذي يضم مسار 21 كم، ومسار 10 كم، وسباق الأطفال 4.2 كم، حيث فتحت الجمعية أبوابها للراغبين بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية www.runjordan.com، وفي مقرها الكائن في الشميساني، حتى يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي، ويبدأ التسجيل بعد ذلك في مركز خدمات المدينة (محافظة العقبة) من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.





    [22-11-2015 01:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع