الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    البعبع حمزة الدردور

    أحداث اليوم -

    يعتبر الأردني حمزة الدردور أحد النجوم البارزين في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم، بعد الأهداف التي سجلها بدء من مباراة العراق الودية وانتهاء في المواجهة الماضية أمام طاجكستان في عمان.

    واشتمل البوستر الذي اصدره الإتحاد القيرغيزستاني للترويج جماهيرياً لمباراته أمام الأردن المقررة الثلاثاء، على صورة حمزة الدردور على وجه التحديد فهو أصبح بفضل أهدافه السابقة يشكل "بعبعاً" لكافة المنتخبات.

    ويأمل حمزة الدردور (23 عاما) إلى مواصلة التسجيل وتحديدا في مباراة قيرغيزستان، فالأهداف ستعزز من فرصة النشامى بالعودة بالفوز في مواجهة تبدو الأصعب والأهم، حيث لو كتب للنشامى العودة بالنقاط الثلاث فإن فرصته في التتويج كبطل للمجموعة ستكون قوية وبخاصة أنه لقائه المقبل سيكون مع بنغلادش وبعدها سيختتم المشوار في مواجهة استراليا بعقر دارها.

    ويعتبر حمزة الدردور الهداف القادم لكرة القدم الأردنية حيث مثل كافة المنتخبات الأردنية بكافة فئاتها العمرية، ويمتاز بالسرعة والفطنة وحسن اختيار للوقوف في المكان المناسب، ولذلك أصبح الدردور "تعويذة" النصر لمنتخب النشامى.

    ويتوقع أن يتعرض الدردور للرقابة الصارمة أمام منتخب قيرغيزستان بعدما قام مدربه برصد أكثر من مباراة للمنتخب الأردني.

    المنتخب الأردني يمتلك عدة خيارات للحسم فهي إلى جانب الدردور، هنالك ياسين البخيت صاحب المهارة والسرعة ومنذر أبو عمارة وعبدالله ذيب. كووورة





    [17-11-2015 12:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع