الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تشكيلة فريق أفضل صفقات اللاعبين بالدوري الإنجليزي

    أحداث اليوم -

    بعد انقضاء ما يزيد عن عشر جولات من عمرالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بات من الممكن تقييم مردود اللاعبين الذين انتدبتهم الأندية في موسم الإنتقالات الصيفيّ الفائت.

    حيث كانت الإثني عشر جولة السابقة من البريميرليغ حافلة بالعديد من المفاجآت من حيث تألق بعض اللاعبين التي انتقلت في مطلع الموسم، بينما جاءت بعض الانتدابات مخيبة وليست على مستوى طموحات الفرق التي تعاقدت معها، ولكن سيتمحور تقريرنا، حول أفضل صفقات اللاعبين بالبريميرليغ في الميركاتو الصيفيّ..

    1-تشيك : لم يتحرك كثيراً الحارس التشيكي الدولي، حيث ظل في العاصمة لندن، ولكن مع الغانرز هذا الموسم، وليس مع البلوز كما اعتاد في المواسم الأخيرة.

    تشكيلة فريق أفضل صفقات اللاعبين بالدوري الإنجليزي - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

     

    2-دارميان : غادر الفتى الإيطالي مدينة فريقه السابق تورينو، متجهاً نحو مدينة مانشستر، ليحمل قميص يونايتد ويقدم مردودا رائعا في مركز الظهير الأيمن.

    3-اوتاميندي : المدافع الأرجنتيني الدولي غادر المستايا قلعة الخفافيش، ليتوجه الى وصيف البريميرليغ للعام السابق رفقة السيتيزينز، ويقدم مع فريقه أداء قوي، بجانب مساهمته في تسجيل هدفين حتى الآن.

    4-فان ديك : المدافع الهولندي الدولي، انضم الى ساوثهامتون قادماً من اسكتلندا وتحديداً نادي سيلتيك، ومنذ قدومه الى السوتون وهو يتواجد في عدة جولات ضمن فريق الأسبوع، ومن المؤكد أن بنهاية الموسم سيدور حوله صراع بين الفرق الكبرى.

    5-غوميز : أحد أبرز اللاعبين الواعدين في الكرة الإنجليزية، بعمر الـ 18 ربيعاً، وقدم مردوداً مملوءاً بالثقة رفقة الريدز، ولولا الإصابة التي داهمته لكان متواجداً رفقة منتخب الأسود الثلاث حالياً.

    6-كاباي : لاعب وسط الميدان الفرنسي الدولي، عاد الى البريميرليغ مرة أخرى، بعدما ترك فريق أثرياء باريس، ليتواجد مع مدربه السابق آلان باردو، لكن هذه المرة لن يكون مع الماكبايس، بل مع نسور لندن كريستال بالاس.

    تشكيلة فريق أفضل صفقات اللاعبين بالدوري الإنجليزي - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

     

    7-بايت : فرنسي آخر ترك الليغ 1 من أجل أن يتواجد ضمن نخبة اللاعبين المتواجدين في البريميرليغ، وانضم صانع الألعاب الموهوب الى الهامرز ليحقق معهم أفضل بداية لهم منذعقود، وسحقوا فيه كبار الفرق، ووصلوا الى المربع الذهبي، كما أنه هو نفسه تواجد ضمن تشكيلة لاعبي الأسبوع عدة مرات، ولكنه للأسف تعرض لإصابة قد تغيبه عن الظهور مع المطارق لفترة طويلة.

    8-ستيرلينغ : أكثر صفقة أثير حولها العديد من الأقاويل المتضاربة، سواء لوم اللاعب على تركه فريقه الريدز الذي صنع منه نجماً، أو الأقاويل الداعية لحرية اللاعب، وبعيداً عن أي رأي وعكسه، فإن الجناح الشاب قدم مردوداً أخرس به كل الألسنة التي شككت في قدراته، وفي استحقاقه هذا المبلغ الضخم للانضمام الى السيتي.

    تشكيلة فريق أفضل صفقات اللاعبين بالدوري الإنجليزي - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

     

    9-بروين : لاعب وسط الميدان البلجيكي الدولي، عاد من جديد الى البريميرليغ، بعد نصف موسم حزين رفقة البلوز، ثم تألق غير عادي بالبوندزليغا مع الفولفي، ليحقق أعلى صفقة انتقال بالميركاتو الصيفيّ، ثم يتصدر قائمة أفضل اللاعبين بالبطولة حتى الآن، سواء بالتسجيل أو بصناعة الأهداف.

    10-مارتيال : الصاروخ الفرنسي، الذي كانت صفقة انتقاله الى مانشستر يونايتد محل انتقاد وتعجب الكثيرون، ووصفوها بالمبالغ فيها، نظراً لقلة خبرته وصغر عمره، ولكن الفرنسي الموهوب كان رده في الشباك، ومن أول لمسة له بالبريميرليغ سجل هدفاً وفي مرمى الريدز، لينطلق بعدها بأهداف وأداء مذهل، وحصد به جائزة لاعب الشهر بالبريميرليغ.

    11-اندريه ايو : ربما هو أحد أفضل صفقات الانتقال الحر التي أُبرمت في الميركاتو الصيفيّ في أوروبا كلها، وايضاً هو قادم من الليغ 1، حيث تألق مع البجعات واستطاع أن يجعل كل الفرق تحسد الفريق على اختياره الرائع وغير المكلف، ايو تمكن في أول شهر له بابريميرليغ من أن يحصد لقب أفضل لاعب بالشهر، كما أنه سجل 5 أهداف حتى الآن كفلت له التواجد ضمن قائمة هدافي البطولة.

    تشكيلة فريق أفضل صفقات اللاعبين بالدوري الإنجليزي - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

     

     





    [16-11-2015 01:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع