الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    النشامى ومواصلة التقدم !

    أحداث اليوم -

    سيتطلع منتخب النشامى إلى مواصلة الانتصارات، من أجل قطع خطوة أخرى نحو التأهل للدور التالي في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019.

    ويتصدر النشامى مجموعته بفارق نقطة واحدة عن استراليا، قبل أن يلعب في قيرغيزستان وسط أجواء شديدة البرودة الثلاثاء .

    ويخلو سجل الأردن من الهزائم في الدور الثاني للتصفيات الآسيوية، تحت قيادة المدرب البلجيكي بول بوت وحقق أربعة انتصارات في مبارياته الخمس، بينها الفوز 2-صفر على استراليا الشهر الماضي.

    لكن الأردن سيفتقد مهاجمه حسن عبد الفتاح الذي سجل خلال الفوز على استراليا، بسبب الاصابة أمام قيرغيزستان التي فرضت التعادل على المنتخب الأردني في عمان في سبتمبر/ أيلول.

    وقال صلاح صبرة نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم: "هدفنا مزدوج .. الوصول لنهائيات كأس آسيا وبلوغ الدور الحاسم (في تصفيات كأس العالم) وبالتالي المحافظة على آمال تأهلنا لنهائيات روسيا، جميع اللاعبين يدركون أن تحقيق الهدف يتطلب المحافظة على درب الانتصارات حتى نهاية المشوار".

    وأضاف: "جميع اللاعبين جاهزين لموقعة قيرغيزستان .. ربما غياب حسن عبد الفتاح أزعجنا بعض الشيء لكن نمتلك الخيارات البديلة ونتمنى لعبد الفتاح الشفاء السريع فمشوار المنتخب الوطني لا يزال طويلا".

    ويملك الأردن 13 نقطة من خمس مباريات في المجموعة الثانية، مقابل 12 لاستراليا التي ستلعب خارج أرضها ضد بنغلادش، ولدى قيرغيزستان ثماني نقاط لكن من ست مباريات.

    وتتأهل الفرق الثمانية الفائزة بصدارة مجموعاتها، إضافة لأفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور التالي في تصفيات كأس العالم، كما ستضمن الظهور في نهائيات كأس آسيا بالامارات.





    [16-11-2015 01:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع