الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ضربة موجعة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

    أحداث اليوم -

    اكدت تقارير صحفية ارجنتينية أن خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الاسباني يعاني من اصابة عضلية تعرض لها في المباراة الاخيرة لمنتخب بلاده في التصفيات المونديالية امام البرازيل، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

    ووفقا لصحيفة (اوليه) الارجنتينية في عددها الالكتروني الصادر صباح الاحد، فإن ماسكيرانو (31 عاما) يعاني من تشنّج في العضلات وقد يغيب عن المباراة المقبلة للتانغو امام كولومبيا الثلاثاء في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، بإنتظار معرفة نتائج الفحوصات الطبية للوقوف على مدى خطورة اصابته".

    وعلق مدرب الارجنتين تاتا مارتينو على اصابة ماسكيرانو، بالقول: "سنرى كيف تسير اموره في الساعات المقبلة، لاتخاذ القرار المناسب باشراكه امام نمور كولومبيا".

    ويبدو أن برشلونة سيكون اكبر المتضررين من لعنة الاصابات في اسبوع الفيفا، بعدما رجّحت عدّة تقارير احتمالية غياب "رمانة ميزان" الوسط سيرجيو بوسكيتس عن الكلاسيكو بسبب معاناته من آلام على مستوى الفخذ، إلا ان غياب "الجوكر" ماسكيرانو نتيجة لعبه في اكثر من مركز، سيضر بدفاع برشلونة كثيرا امام ريال مدريد في الكلاسيو يوم 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي على ملعب (سانتياغو بيرنابيو).





    [15-11-2015 11:07 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع