الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بطولة المملكة المفتوحة للتنس تنطلق غدا في مدينة الحسين للشباب

    أحداث اليوم -

    أكمل اتحاد التنس، ترتيباته لإقامة بطولة المملكة المفتوحة، والتي تنطلق منافساتها يوم غد الخميس، على ملاعب مدينة الحسين للشباب، وبرعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي، وتحظى البطولة بمشاركة واسعة من لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية والأندية ومحبي اللعبة من كلا الجنسين، وتستمر مباريات البطولة لغاية يوم الحادي والعشرين من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.
    وحسب رئيس اتحاد التنس م. حازم عدس، رصد الاتحاد جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى، مشيدا بالدور الذي قدمه المجلس الأعلى للشباب والرعاية الكريمة من الدكتور المجالي.
    وتوقع م. عدس، أن تشهد منافسات البطولة اثارة وندية في مختلف الفئات، نظرا للمشاركة الواسعة والنوعية من اللاعبين المميزين.

    وأضاف عدس في حديث، ان أسرة الاتحاد تعمل بروح الفريق الواحد من اجل تطوير اللعبة، وأن الهدف من اقامة البطولة منح لاعبي المنتخب والأندية فرصة الاحتكاك، مبينا ان كافة الأمور الإدارية والفنية قد أنجزت حسب الخطة الموضوعة، وقال إن حكام الاتحاد سيتولون إدارة اللقاءات.
    وأشار ان قرعة البطولة قد أجريت أول من أمس، وأسفرت عن لقاءات نارية بين اللاعبين في مختلف الأدوار، وأكد حرص واهتمام أسرة الاتحاد بمدارس الواعدين التي تشهد حاليا مشاركات واسعة بوجود 120 مشاركا يقوم على تدريبهم من افضل المدربين.
    وأكد م. عدس، أن الاتحاد يفتح قنوات التعاون مع مختلف الجهات الأهلية والرسمية سعيا لتطوير اللعبة، وأن مقر الاتحاد سيشهد اليوم اجتماعا لمناقشة ترتيبات بطولة الجامعات للفردي، والتي تقام بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات يومي الخامس والسادس والعشرين من الشهر المقبل، على ملاعب مدينة الحسين للشباب، كما سينظم الاتحاد بطولة الفرق لمختلف الفئات العمرية خلال الفترة من الأول ولغاية السابع من شهر تشرين الثاني (نوفمبر)، على نفس الملاعب





    [11-11-2015 12:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع