الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تواصل التحضيرات لسباق "آيلة" نصف ماراثون البحر الأحمر

    أحداث اليوم -

    تواصل اللجان العاملة في سباق "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"، الذي يقام في مدينة العقبة يوم الرابع من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، برعاية سمو الأمير فراس بن رعد، أعمالها وتحضيراتها، لإنجاز الترتيبات حسب الخطة التي وضعتها الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان".

    وأكدت المدير العام للجمعية لينا الكرد، أن معظم الأمور الفنية والإدارية أصبحت جاهزة، مشيدة بالتعاون الكبير من الجهات الرسمية والأهلية كافة في العقبة.
    وبينت في حديث مع "الغد"، أن سمو الأمير فراس يتابع بشكل يومي تفاصيل الحدث الرياضي السياحي، والذي يقام تحت شعار "اركض لغايات نبيلة".

    وأضافت "ان عملية التسجيل للمشاركة في السباق، الذي يضم مسار 21 كم، ومسار 10 كم، وسباق الأطفال 4.2 كم، تشهد إقبالا كبيرا؛ حيث إن الجمعية فتحت أبوابها للراغبين بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية www.runjordan.com، وفي مقر الجمعية الكائن في الشميساني، وسيتم فتح باب التسجيل في العقبة ابتداء من التاسع والعشرين من الشهر الحالي، في مركز خدمات المدينة (محافظة العقبة) من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء".

    وأشارت الكرد، إلى أن الهدف من رفع شعار "اركض لغايات نبيلة" في "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" هذا العام، هو دعم ومساندة الجمعيات الخيرية في محافظة العقبة، ومنها "جمعية أصدقاء التوحد"، والتي تعنى بتوفير مركز علاجي متخصص وشامل يقدم المساعدة لمصابي التوحد في المحافظة، وجمعية عروس الجنوب للأيتام والتي تسعى إلى بناء قدرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل وتوفير الدعم والمساعدة للعائلات الفقيرة والمحتاجة في محافظة العقبة، إلى جانب دعمها لجائزة الحسن للشباب وجمعية الياسمين للداون في عمان.

    وتنظم الجمعية هذا الحدث، بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، باعتبارها شريكا استراتيجيا لهذا الحدث على مدار 11 عاما، كما ترعى شركة واحة آيلة أحد أكبر أهم المشاريع المقامة في منطقة العقبة هذا الحدث السنوي، إضافة الى العديد من الشراكات من القطاع الخاص.

    ومن أجل خدمة المجتمع المحلي، نظمت الجمعية ورشة عمل في مدينة العقبة لبرنامج العدائين الصغار بالتعاون مع "مدرستي" ووزارة التربية والتعليم؛ حيث شارك فيها 18 معلما ومعلمة من المدارس التي تضم فئة العدائين الصغار تم خلالها شرح ومناقشة أسس التدريب للمسافات الطويلة والأوضاع الصحيحة وطرق الإحماء والتهدئة.
    الى ذلك، كرم الاتحاد الرياضي للشرطة، الجمعية تقديرا للشراكة المميزة بين الجانبين.





    [10-11-2015 12:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع