الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    قوات الدرك تشارك بأعمال الانقاذ والاسعاف

    أحداث اليوم -

    شاركت مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك في اعمال الانقاذ والاخلاء للعشرات من المواطنين الذين داهمتهم مياه الامطار التي هطلت في ساعات الصباح الباكر هذا اليوم.

    وأوعز المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة لجميع مدراء المديريات الميدانية المنتشرة في محافظات المملكة ومدراء الادارات اللوجستية بتوجيه كافة الطاقات لتقديم الخدمة والمساعدة لكل من يحتاجها من المواطنين المحاصرين جراء مياه الامطار الغزيرة وبالتنسيق مع مديرية الامن العام والمديرية العامة للدفاع المدني وباقي الاجهزة المعنية الاخرى خلال هذه العاصفة المطرية التي اجتاحت المملكة هذا اليوم.

    وقدمت قوات الدرك باستخدام الياتها المتخصصة وكوادرها المدربة العون والمساعدة لمختلف شرائح المجتمع في عدة مناطق في العاصمة عمان والبلقاء من خلال فتح الشوارع المغلقة بالاتربة والمياه الجارفة والقيام بسحب السيارات العالقة في الانفاق والطرقات والشوراع الرئيسية والفرعية اضافة الى نقل بعض الحالات المرضية الى المستشفيات.

    يذكر انه قامت المديرية العامة لقوات الدرك بفتح غرفة عمليات خاصة وعلى مدار الساعة لهذه الحالة الطارئة منذ العلم بصعوبة هذه العاصفة وما قد يصاحبها من سيول وانجرافات للتربة وتسكير الطرقات والاستعداد التام لتلبية نداء الاستغاثة والحاجة من الجميع.





    [05-11-2015 09:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع