الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الحراحشة : تعطل 1000 مركبة و 180 حادث سير

    أحداث اليوم -

    مدير ادارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة أن شوارع العاصمة شهدت اليوم تعطل 1000 مركبة تعامل معها رجال السير من خلال ازالتها من الشوارع٬ مشيراً الى وقوع 180 حادث سير.

    وكشف الحراحشة في حديثه مساء الخميس عن قيام رجال السير برفع 250 مركبة علقت في انفاق ومواقع ارتفع فيها منسوب المياه من خلال 12 ونشاً.

    وتابع أن جهود إدارة السير اثمرت عن احضار 50 صهريج نضح تم من خلالها شفط المياه من الانفاق ومنازل مواطنين٬ مقدماً شكره لسائقي صهاريج النضح بعد تلبيتهم لطلب ادارة السير من خلال شفط المياه من الانفاق والشوارع والبيوت .

    وبين الحراحشة أن رجال السير قاموا صباح اليوم باسعاف 8 حالات ولادة ونقلها الى المستشفيات٬ بالاضافة الى فتح عشرات المناهل.

    وزاد ان 30 موقعا تم ارتفاع منسوب المياه فيها حيث تم التعامل معها من قبل رجال السير.

    ولفت الحراحشة ان هواتف ادارة السير تلقت 231 طلباً للنجدة من مواطنين تم التعامل معهم جميعا٬ لافتاً الى قيام رجال السير بارسال أدوية الى مواطنين بمنازلهم.

    ونوه الحراحشة الى أن مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي أوعز بتوجيه جميع امكانيات ادارة السير المادية والبشرية تحت تصرف المواطنين من خلال تلبية أي طلب يحتاجونه٬ وطالب الحراحشة من المواطنين استخدام الشوارع الفرعية بدلا من الرئيسية في مثل هذه الظروف لتجنب انغلاق الشوارع.





    [05-11-2015 07:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع