الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إحباط تهريب 150 ألف مخدرة إلى الخارج - صور

    أحداث اليوم -

    تمكنت مكافحة المخدرات من ضبط 150 ألف حبة مخدرة أُخفيت داخل أنابيب تمديدات صحية "مواسير"، تمهيدا لتهريبها إلى خارج المملكة.

    وحول التفاصيل قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام "إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تابعوا معلومات حول نية أشخاص تجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها بطريقة ما من أجل تهريبها إلى خارج المملكة، حيث باشرت فرق التحقيق بجمع المعلومات ورصدها وتتبعها من أجل تحديد كافة تفاصيل عملية التهريب ومعرفة آلية تهريبها وضبطها والأشخاص المتورطين بها".

    وأضاف "أن الجهود التي بذلت في جمع المعلومات والمراقبة أوصلت فرق التحقيق لتحديد آلية تهريب المواد المخدرة عبر إخفائها بطريفة فنية داخل "مواسير" وأنهم قاموا بوضعها داخل إحدى الشاحنات في العاصمة من أجل تصديرها، كما تم تحديد المتورط الرئيسي في القضية وتحديد مكان تواجده".

    وتابع المركز الإعلامي "أن فرق المداهمة والتحقيق انقسمت إلى فريقين قام الأول بتتبع مركبة الشحن وإيقافها وضبط المواد المحملة بداخلها وقام الفريق الآخر بمداهمة منزل المشتبه به الرئيسي وتمكنوا من إلقاء القبض عليه، وبتفتش مركبة الشحن والبضاعة المحملة بها عثر بداخل أنابيب التمديدات الصحية على ما يقارب الـ150 ألف حبة مخدرة أخفيت بطريقه فنية بداخلها كما وقادت التحقيقات إلى تورط شخصين آخرين في القضية البحث جار عنهما".

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [04-11-2015 10:12 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع