الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    كتلة هوائية باردة نسبيا خلال الـ 3 أيام القادمة

    أحداث اليوم -

    تشير الانظمة الجوية السائدة، الى استمرار تأثر المملكة الايام الثلاثة المقبلة، بامتداد منخفض البحر الاحمر مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبيا في طبقات الجو المتوسطة والعليا ما يؤدي لحالة من عدم الاستقرار الجوي.

    وبحسب دائرة الارصاد الجوية في نشرتها المسائية، فإن هناك انخفاضا قليلا يطرأ على درجات الحرارة غدا الاربعاء، وتبقى الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة، وتسقط بين الحين والآخر زخات من المطر بإذن الله، بين الحين والاخر وتكون غزيرة أحيانا في بعض المناطق يصحبها البرق والرعد، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة ومثيرة للغبار في المناطق التي لم تشهد هطولا للأمطار.

    وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم الاربعاء، في عمان الشرقية بين 19-11 درجة مئوية، عمان الغربية 18-9، المرتفعات الشمالية 17-8، وجبال الشراة 17-7، البادية والسهول الشرقية 20-10، الاغوار الشمالية 27-16، الاغوار الوسطى 28-18، الاغوار الجنوبية 29-21 ، والعقبة 28-18 درجة مئوية.

    اما يوم الخميس، فتصبح الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر خفيفة الى متوسطة بين الحين والاخر في مختلف مناطق المملكة، وقد يصحبها البرق والرعد في فترة الصباح والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

    ويوم الجمعة تتحول الاجواء الى غائمة جزئياً وتسقط بإذن الله زخات خفيفة من المطر في اجزاء متفرقة من المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

    وحذرت دائرة الارصاد الجوية، من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح وخطر الانزلاق على الطرقات، وكذلك خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في ساعات الليل.






    [03-11-2015 07:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع