الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    إحتفالا بالذكرى الرابعة للتأسيس: مركز ليدرز يكرم عملائه بجوائز قيمة

    أحداث اليوم -

    في حفل جماهيري كبير أقيم مناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس مركز ليدرز، قدم السيد علي مراد، المدير العام، مجموعة من الجوائز القيمة لعدد من عملائه الذين تأهلوا لدخول السحب في المسابقة التي تم طرحها خلال حملته الترويجية قي الفترة من 31 تموز وحتى28 آب 2015. حضر الاحتفال الذي أقيم في مركز ليدرز حشد جماهيري كبير من عملاء المركز وعدد من ضيوف الشرف الذين تمت دعوتهم بالإضافة إلى ممثلي الصحافة المحلية.

    الجدير بالذكر أن مركز ليدرز كان قد طرح حملته الترويجية لإتاحة الفرصة لعملاء المركز لشراء احتياجاتهم من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأجهزة الاتصالات وغيرها من المنتجات بعروض مغرية وباسعار تنافسية كما أتاح لكل مشتري بقيمة 100 دينار أو أكثر أن يدخل السحب للفوز بجوائز قيمة شملت سيارتين كيا بيكانتو ورحلة شهر عسل الى تركيا والكلفة الكاملة لتصوير حفلات الزفاف بالفيديو لخمسة من الفائزين كما شملت 5 غرف نوم مقدمة من سامسونغ. وقد تم السحب على هذه الجوائز في الثالث عشر من أيلول بحضور مندوب عن وزارة الصناعة والتجارة بينما اقيم الاحتفال في السابع عشر من أيلول بحضور كافة الفائزين والحشود الجماهيرية.

    في بداية الاحتفال وجه السيد علي مراد، مدير عام مركز ليدرز، كلمة شكر فيها كافة الحضور على مشاركتهم هذه الفرحة كما وجه التهنئة والتبريك للفائزين بالجوائز وأكد السيد علي أن مركز ليدرز من الرواد في تقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار وفي توفير كل ما يلزم المنزل الأردني من أجهزة ذات جودة عالية.

    وأضاف السيد علي أن مركز ليدرز حريص كل الحرص على المحافظة على هذه المستويات من الجودة العالية في المنتج والخدمة وأنه سيستمر في تقديم العروض الخاصة من حين لآخر لإتاحة الفرصة لعملائه للحصول على مبتغاهم بأفضل الطرق وأسهلها وأكثرها اقتصادا. كما نوه السيد علي في كلمته على امكانية شراء كل ما يتوفر في مركز ليدرز من خلال ليدرز مول الإلكتروني المتخصص والذي يعد أول موقع الكتروني في الأردن، وقريبا في دبي، للتسوق عبر الإنترنت والذي يعد متصفحي الموقع بالكثير من التشويق والإثارة في التسوق حيث جعل عملية الحصول على أفضل الماركات العالمية من الأجهزة الإلكترونية وأجهزة تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الاتصالات والأجهزة المنزلية و الكتب ، و ساعات و ادوات تجميل، تتم باسهل الطرق وبأسعار تفضيلية ومن خلال الدفع باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع النقدي والفيزا أو الدفع نقدا عند التسليم كما يؤمن توصيل المشتريات لعنوان المشتري الأردني أو المقيم في الأردن أينما كان في المملكة بأسعار شحن متهاودة.





    [03-11-2015 12:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع