الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    طقس مائل للبرودة وأمطار خفيفة محتملة

    أحداث اليوم -

    تتأثر البلاد نهار اليوم، برياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، ما يثير الأتربة والغبار، بخاصة في المناطق الجنوبية والشرقية، وتزيد الإحساس بالبرودة في ساعات الصباح الباكر، وفق موقع طقس العرب.

    وقال الموقع إن درجات الحرارة تبقى دون معدلاتها العامة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة في أغلب المناطق، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة.

    وأضاف، في بيان صحفي أمس، أنه يُحتمل هطل زخات محلية في أجزاء من الشمال والشرق، قد يصحبها الرعد أحياناً، فيما تكون الرياح بخليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة، والبحر هادئا.

    وفي ساعات المساء والليل، يكون الطقس بارداً نسبياً، بينما تتكاثر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة في العديد من المناطق، وفق "طقس العرب" الذي لفت إلى أن الفرصة تتهيأ لهطل زخات رعدية في أجزاء متفرقة، قد تطال العاصمة، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

    وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية، بسبب الأتربة المثارة، بخاصة في الجنوب والشرق اليوم.

    أما يوم غد الأربعاء، فتوقع "طقس العرب" ازدياد تأثُر المملكة برياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، وحالة عدم الاستقرار الجوي.

    وقال يكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة في أغلب المناطق، وغائماً جزئياً إلى غائم بسحب على ارتفاعات مُختلفة، في حين يُحتمل هطل زخات رعدية في أجزاء مُختلفة، قد تكون غزيرة في مناطق مترافقة مع البرق وتساقُط زخات من البرد.





    [03-11-2015 10:45 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع