الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    صور .. مسابقة الطريق الى الكنز في متجر الاردن

    أحداث اليوم -

    شارك الالاف من الشبان في مسابقة الطريق الى الكنز ، وذلك خلال عدة مراحل ، كان ابرزها في متجر ومقهى الاردن الكائن في شارع الريبنو ، حيث تناوب المشاركين على حل اللغز .

    و شملت زيارة متجر ومعرض الاردن للمتسابقين فقرات عديدة ، منها اخذ صورة مع فرد من افراد حرس الشرف الملكي ، بالاضافة الى تحدي اكل صحن من المأكولات الاردنية "الفريكة" خلال 30 ثانية ، وتسجيل الحضور في المتجر خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

    وابدى المشاركين سعادتهم خلال زيارتهم للمتجر ، لما يحتوي من بضاعة محلة الصنع ، وخصوصاً ان المتجر يأتي ضمن احدى مبادرات صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، وتهدف إلى رفع وتحسين مستوى الصناعات الحرفية في الأردن وترويجها محليا وعالميا حيث تتركز هذه الصناعات في الفخاريات والحلى المعدنية، التطريز والنسيج والمواد الغذائية وغيرها من حرف تربط تراث الأردن بإبداع حداثته.

    حيث يقدم متجر أردن تجربة تسوق أردنية فريدة من نوعها، من خلال علامة تجارية تعكس التنوع الاجتماعي والثقافي والإبداعي الذي يتمتع به سكان المملكة.

    وتضيف تجربة التسوق المميزة في المعرض لمسة عصرية ومتجددة للمنتجات التراثية، تجعلك تفخر بأصالتها وجودتها وإتقانها من أيدي محترفة تمثل مختلف المجتمعات المحلية، وبذلك تتوفر فرص متساوية لعرض وبيع أفضل المنتجات الأردنية محليا وإقليميا وعالميا.

    وما يضيف أجواء مميزة وممتعة على المكان، هو وجود مقهى أردن ضمن المتجر، حيث يتمتع الزائر بأجواء مريحة واسترخائية مع إطلالة ساحرة على عمان القديمة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [01-11-2015 04:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع