الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    برشلونة وريال مدريد يتقاسمان صدارة الليغا

    أحداث اليوم -

    يتقاسم فريق برشلونة صدارة الليغا مع غريمه ريال مدريد، الذي يعتلي القمة بفارق الأهداف.

    حيث تمكن برشلونة من اجتاز عقبة مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة بينما يحتل خيتافي المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

    وسجل هدفي برشلونة المهاجم لويس سواريز في الدقيقة 37 والبرازيلي نيمار في الدقيقة 58.

    وحقق ريال مدريد فوزا متوقعا على ضيفه لاس بالماس 3-1 السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم ابقاه في مركز الصدارة.

    على ملعب 'سانتياغو برنابيو' امام 72387 متفرجا، سجل ريال مدريد اهدافه عن طريق ايسكو بيسراه بعد تمريرة ذكية من البرازيلي كاسيميرو داخل المنطقة اثر تعامل سيء من الدفاع مع الكرة (4) والبرتغالي كريستيانو رونالدو برأسية من مسافة قريبة بعد عرضية عالية من الظهير البرازيلي مارسيلو (14) وخيسي رودوريغيز بعد توغل فردي جميل داخل المنطقة (43).

    ورفع رونالدو رصيده الى 8 اهداف هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين الى جانب البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة.

    اما لاس بالماس الذي زار ملعب ريال لاول مرة منذ 13 عاما، فسجل هدفه الوحيد عبر هرنان براسية اثر ضربة ركنية في شباك الحارس كيكو كاسيا في اول مشاركة اساسية له في الدوري بعد انضمامه من اسبانيول الصيف الفائت (38).

    وغاب عن ريال حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس والمدافع سيرخيو راموس وصانع الالعاب الكولومبي خاميس رودريغيز والجناح الويلزي غاريث بايل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

    وتكبد لاس بالماس المتواضع خسارته السادسة في 10 مباريات ليتراجع الى المركز التاسع عشر، فيما كانت المباراة بمثابة الامتحان للفريق الملكي قبل استقبال باريس سان جرمان بطل فرنسا في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل حيث يتصدر مجموعته بالتساوي مع سان جرمان بسبع نقاط بعد ثلاث جولات.





    [01-11-2015 02:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع