الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    كنالي تكشف النقاب عن تشكيلة خريف وشتاء 2015

    أحداث اليوم -

    أصبحت تشكيلة كنالي لخريف وشتاء 2015 متوفرة الآن وهي التشكيلة التي بنيت على رؤية تهدف إلى بناء جسر بين التقاليد القديمة والحداثة حيث تم الاستفادة من الخبرات العريقة في خياطة الملابس واستخدام أفضل المواد التي تميز منتجات كنالي منذ نشأتها لتجهيز ملابس ذات خطوط وتصاميم ومواصفات خاصة تنفرد بها كنالي.

    إن خطوط وملامح هذه التشكيلة تجدد التركيز على صناعة الملابس المريحة والمصنعة من أجود أنواع الصوف الكشميري الناعم لإنتاج البنطلونات والجاكيتات والمعاطف والتي استخدمت في تصنيعها تقنيات حصرية لإنتاج الملابس الخفيفة الوزن والفاخرة.

    لهذا فان تشكيلة خريف وشتاء 2015 من كنالي تنفرد بخطوطها وتصاميمها التي تجمع بين العراقة الموروثة والحداثة بما يضفي عليها التميز والإنفراد في مساراتها والمثالية والإبداع في انتاجها ما يعطي مرتديها اتجاهات جديدة مثيرة لشتاء قادم.

    كنالي
    تعتبر ملابس كنالي الرجالية، وعلى مدى 80 عاما مضت، نموذجا يحتذى ويتبعه الكثيرون من صناع الملابس الإيطالية الفاخرة. فمنذ نشأتها في عام 1934 وكنالي تروج لكل ما يحمل علامة "صنع في ايطاليا" من حيث الجودة التي ترتكز على خبرات طويلة في صناعة الملابس ذات الجودة العالية والمريحة والفاخرة والتي تجمع في التوازن بين العراقة والتاريخ الحافل والموضة. فأسلوب كنالي في تصميم الملابس الرجالية ييبدع في تحقيق النواحي الجمالية والكمال كما أن لديها القدرة المستمرة على التجديد مع الحرص الشديد المرافق لكل التفاصيل مهما كبرت او صغرت.





    [28-10-2015 01:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع