الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    أغلى رقاقة بسكويت في العالم

    أحداث اليوم -

    عرف أحد أهم المزادات في بريطانيا ، بيع أغلى رقاقة بسكويت في العالم، مقابل 15 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 23 ألف دولار أمريكي تقريبا، و ترجع هذه القطعة إلى أحد الناجين من كارثة غرق سفينة التايتنيك المعروفة في سنة 1912م. و حصل “بوباني” على هذه القطعة من البسكويت بعد تقديمه لأعلى عرض لشرائها، و التي تعتبر الآن أغلى بسكويت في التاريخ، وفق ما أعلنته وسائل الإعلام البريطانية.

    كما شمل المزاد الذي نظم في صالة المزادات ” Henry Aldridge & Son” بيع أكثر من 200 قطعة من أغراض الرحلة المنكوبة. و من أهم هذه المبيعات في المزاد هناك صورة للجبل الجليدي الذي سبب في غرق تايتانيك و التي اشتراها بريطاني مقابل 21 ألف جنيه إسترليني.

    و يذكر أن سفينة تايتنك كانت قد غرقت في 14 أبريل من سنة 1912، أثناء رحلتها من ساوتهمبتون إلى مدينة نيويورك في حادث مفجع نتج عنه مصرع أكثر من 1500 مسافر من ضمنهم طاقم السفينة. في حين استطاعت سفينة “كابيثينا” أن تنقذ أكثر من 700 شخص كانوا من ضمن المسافرين على متن تايتنك، و احتفظ الكثيرمن الناجين بحوزتهم ببعض الأغراض المتعلقة بالسفينة المنكوبة، و من بين هذه الأغراض قطعة بسكويت احتفظ بها المسافر “جيمس فينوك” في وعاء خاص و مضاد للماء.







    [27-10-2015 12:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع