الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمير علي يعلق على ترشح بحريني للفيفا

    أحداث اليوم -

    قال الأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردنى وغرب آسيا لكرة القدم إنه غير منزعج من دخول مرشحين عرب للمنافسة فى انتخابات رئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، مشيرا إلى أن رئاسة الفيفا ستذهب لمن يستحقها ولمن يمتلك الأفضلية لتولى ذلك المنصب.

    يذكر أن البحرينى سلمان بن ابراهيم آل خليفة تقدم بأوراق ترشحه رسميا لانتخابات رئاسة الفيفا ليصبح ثانى المرشحين العرب لتولى هذا المنصب.

    وأكد الأمير على فى جلسة جمعته بالصحفيين المصريين الاثنين خلال زيارته لمصر أنه على ثقته بالفوز فى الانتخابات دون الالتفات إلى أسماء من يترشحون لتولى هذا المنصب وذلك نظرا للشعبية التى يحظى بها فى العديد من القارات وعلى رأسها أوروبا وآسيا وأفريقيا وهو ما ظهر خلال انتخابات الفيفا الأخيرة.

    وكشف عن ثقته فى دعم الاتحاد المصرى لكرة القدم له خلال المعركة الانتخابية بجانب العديد من الاتحادات العربية التى أكدت دعمها له أثناء عملية التصويت. وأضاف أن برنامجه يهتم بتطوير منظومة كرة القدم وتطهيرها من الشوائب التى تعلقت بها خلال الفترة الماضية من قضايا فساد وغيرها.

    وقال الأمير على: "الاهتمام بالشباب وبدعم كرة القدم فى مختلف دول العالم وتطويرها على نحو يليق بشعبيتها الجارفة من أهم الأولويات التى سيتم التركيز عليها فى برنامجى الانتخابى". واختتم حديثه مشددا على" أهمية ادراك كافة الاتحادات العربية للقيمة والفائدة التى ستعود علينا جميعا فى حالة فوز مرشح عربى برئاسة الفيفا".





    [27-10-2015 12:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع