الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    نتائج دوري أبطال اوروبا الثلاثاء

    أحداث اليوم -

    نقدم لكم متابعة لحظة بلحظة لجميع مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2015 / 2016.

    ففي الجولة الثالثة من دوري المجموعات في البطولة الأوربية، تم اجراء 8 مباريات كاملة، وذلك عن كل من المجموعة الخامسة والسادسة، بالاضافة إلى المجموعتين السابعة والثامنة من دوري الأبطال، والتي كان من اهمها القمة الالمانية الانجليزية في العاصمة الانجليزية لندن بين أرسنال وبايرن ميونخ الألماني.

    ففي نتائج مباريات دوري ابطال أوروبا اليوم الأول، نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة من دولة روسيا البيضاء، وذلك بعد فوزه على فريق باتي بوريسوف بنتجية هدفين مقابل هدف واحد، سجل اهداف الفريق اللاعب إيفان راكتيتش.

    وفي المبارة الثانية عن المجموعة السادسة، فشل نادي روما من تحقيق الفوز على فريق بايرن ليفركوزن الألماني، وسقط في فخ التعادل باربعة أهداف لكل منهما، بعد أن كام متقدما في اللقاء إلى حدود الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حيث نجح الفريق الألماني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86.

    اما في باقي نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا، امس الثلاثاء، تمكن المدفعجية عن طريق المهاجم الفرنسية أوليفيه جيرو والألماني مسعود أوزيل، من انهاء مبارة بايرن ميونخ وأرسنال، الثلاثاء، وذلك بالفوز بنتيجة هدفين مقابل صفر في العاصمة الإنجليزية لندن.

    ونجحت كتيبة المدرب الفرنسي يينغر من تحقيق الفوز الأول لها في دورب الأبطال هذا الموسم.

    اما نادي تشلسي اللندني فواصل نتائجه السلبية بالتعادل بدون أهداف ضد فريق ديناموكييف الأوكراني.

    كما فاز بورتو البرتغالي على ضيفه ماكابي تل أبيب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما تعادل تشلسي الإنجليزي مع مضيفه دينامو كييف الأوكراني.

    وأحرز ثنائية الفريق البرتغالي كل من المهاجم الكاميروني فانسون أبوبكر، والهاجم الجزائري ياسين براهيمي في الدقيقتين الـ (37 و 41) على التوالي من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 20 أكتوبر/تشرين الأول، في ملعب "الدراغاو".





    [21-10-2015 12:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع