الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    يحيى صويص يضيء البترا في ختام مهرجان "الاردن احلى"

    أحداث اليوم -

    اقامت وزارة السياحة والاثار حفلا فنيا على هامش فعاليات برنامج تشجيع السياحة الداخلية للبترا والعقبة حضرته المجموعات السياحيةالاردنية والعربية التي استفادت من البرنامج الذي يوفر خصومات على اسعار الاقامة في الفنادق في كلا من البترا والعقبة ورم باسعار تشجيعية.واقيم حفل فني في مركز زوار البترا قدمه الفنان الاردني المحبوب يحيى صويص بمصاحبة الفرقة الموسيقية وعازف الاورغ فخري حتر ومهند قطيشات والذي ادى مجموعة من اغنياته الوطنية والعاطفية والتي تفاعل معها جمهور كبير حضر السهرة الفنية وتفاعل مع الاغنيات التي قدمت .

    وسبق الحفل الغنائي عرض مسرحي قدمته الفنانة الاردنية المعروفة ناريمان عبدالكريم وفرقتها المسرحية نال رضى واستحسان الجمهور الحاضر.

    وفي لقاءات صحفية مع عدد من الاردنيين والعرب القادمين للاستفادة من العروض التشجيعية السياحية ضمن برنامج الاردن احلى والذي وفرته وزارة السياحة بالتعاون مع عدد من الجهات ، اعرب المتحدثون عن سعادتهم بهذه العروض وطالبوا باستمرارها وتجددها وتنويع الوجهات السياحية واضافتها للبرنامج التشجيعي خلال الفترة القادمة.

    وقدموا الشكر لوزارة السياحة على جهودها في وضع الخطط الكفيلة بتشجيع السياحة الداخلية وزيادة اعداد السياح الاردنيين والعرب والاجانب لاستكشاف الكنوز الاثرية والسياحية التي تزخر بها مملكتنا .






    [18-10-2015 02:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع