الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    للسنة الثانية على التوالي فندق لاندمارك عمّان يفوز في بطولة كرة القدم الداعمة لليونيسف

    أحداث اليوم -

    حصد فريق فندق لاندمارك عمّان وللسنة الثانية على التوالي المرتبة الأولى في بطولة كرة القدم الداعمة لليونيسف، وتأتي مشاركة فندق لاندمارك عمّان في هذه البطولة استمراراً في نهجه الداعم لكافة المنظمات والمؤسسات التي تعنى بقضايا وحقوق الإنسان، من خلال تقديم مختلف أشكال العون لهذه الفئات المحرومة.
    وشارك فندق لاندمارك عمّان في بطولة كرة القدم التي أقيمت بتنظيم من فندق شيراتون عمّان النبيل بهدف دعم منظمة اليونيسف، حيث فاز لاندمارك عمّان بلقب البطولة وللسنة الثانية على التوالي، بعد أن فاز بالبطولة التي أقيمت عام 2014. كما ومنح الشيف محمود المرزوق درع لكونه أفضل حارس مرمى في البطولة.
    من جانبه قال مدير عام فندق لاندمارك عمّان السيد ابراهيم كراجه: "بداية نهدي فوزنا بهذه البطولة لسمو الأمير علي بن الحسين لجهوده المبذولة على صعيد رياضة كرة القدم، ودعما له في حملة ترشحه لانتخابات الفيفا المقرر عقدها بداية عام 2016، آملين أن تتكلل مسيرته بالنجاح والتوفيق رافعا راية الهاشميين والأردن عاليا كما عهدناها. كما ونهدي هذا الفوز أيضا لرئيس مجلس إدارة الفندق السيد يوسف نزال لدعمه الدائم للأنشطة الرياضية".
    وأضاف كراجه "نسعى من خلال مشاركتنا في بطولة كرة القدم الداعمة لمنظمة اليونيسف إلى تشجيع كافة المؤسسات على تكثيف جهودها في دعم المنظمات التي تعنى بالإنسان، والسعي الدائم إلى الرقي بالمجتمع المحلي ومساواة حقوق كافة فئاته. ولم نغفل أيضاً عن الجانب الإيجابي من خلال مشاركة موظفي فندق لاندمارك عمّان حيث عززت معنى روح الفريق الواحد والعمل يداً بيد لتحقيق الهدف المرجو للفندق وتقديم الفوز كدعم لمنظمة اليونيسف".





    [12-10-2015 12:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع