الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    "العربي الإسلامي" و"التأمين الإسلامية" يوقعان مذكرة تفاهم

    أحداث اليوم -

    وقع البنك العربي الاسلامي الدولي وشركة التأمين الإسلامية مذكرة تعاون ، تقوم من خلالها الشركة بتقديم خدمة تامين المركبات وخدمات التامين الطبي وخدمة تسديد وثائق التأمين بالتقسيط على 12 شهر لكافة عملاء البنك في كافة فروعها المنتشرة في المملكة.

    ووقع الاتفاقية كل من مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي اياد العسلي ومدير عام شركة التأمين الإسلامية أحمد الصباغ وبحضور عدد من المدراء التنفيذيين للبنك والشركة.

    وعبر العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع أول شركة تأمين إسلامي في الأردن ، مشيرا الى ان توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من ايمان البنك بتوفير افضل المنتجات والخدمات المصرفية خدمة للمتعاملين معه من افراد وشركات ، مضيفاً بان البنك يسعى دوما لشراكات استراتيجية مع قطاعات حيوية في الاردن من بينها قطاع التامين لتجذير ثقافة التأمين والتحوط تجاه المخاطر من قبل المتعاملين مع البنوك الإسلامية وتقديم خدمات مصرفية اسلامية مبتكرة ومتوافقة مع احكام وقواعد الشريعة الاسلامية السمحاء.

    من جهته فقد أكد الصباغ بأن توقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الاسلامي الدولي احد البنوك الاسلامية الرئيسيه العامله في الاردن تأتي في اطار تحقيق اهداف الشركة بتعزيز سمعتها على المستوى المحلي وتأكيدا على تطوير اطر التعاون ما بين شركة التأمين الإسلامية والبنك العربي الاسلامي الدولي.





    [01-10-2015 02:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع