الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    تومي تطلق تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2015

    أحداث اليوم -

    اقامت تومي احتفالا كبيرا بمناسبة إطلاق تشكيلتها الواسعة من الشنط ولوازم السفر لخريف وشتاء 2015 وذلك في بوتيك تومي في تاج مول. حضر الاحتفال عدد من الشخصيات والضيوف والعملاء المتميزين بالإضافة إلى ممثلي الصحافة المحلية والإقليمية.

    تتميز منتجات تومي من الشنط ولوازم السفر بتصاميمها فائقة الجمال والمصنعة وفق أعلى معايير الجودة وبأرفع المستويات العالمية من مواد وألوان يتم اختيارها بعناية لضمان أعلى مستويات الأداء وتعدد الاستخدامات.

    فمنتجات تومي منذ أن أطلقت في العام 1975 في أمريكا وهي تضع متطلبات السفر المريح على رأس قائمة الاهتمامات مما جعلها تسخر ابتكاراتها لخدمة المسافر براحة تامة واطمئنان خلال تنقلاته حيث تلتزم تومي بالعمل المتقن في منتجاتها لتصنع رفيق سفر يعتمد عليه مما جعلها مصدر ثقة للأشخاص كثيري التجوال.

    تقدم تشكيلة منتجات تومي لخريف وشتاء 2015 مزايا متطورة وتفاصيل وتشطيبات رائعة بالإضافة إلى مجموعة جديدة من المنتجات التي تعزز الموجود وترفع من مستويات الأداء وتعدد الاستخدام.

    وتعد تشكيلة خريف وشتاء 2015 من التشكيلات المتنوعة والمختارة من الابتكارات المستوحاة من تصاميم موجودة لتومي، حيث تم اعتماد هذه التصاميم لتحافظ على العناصر الأساسية مثل استخدام أنواع فاخرة من الجلود، والنايلون الباليستي المميز من تومي، في حين تم تغيير الألوان وعمليات التصنيع بهدف ابتكار طابع جديد وسلسلة من المنتجات تكون فريدة.

    هذا التنوع الخاص يواصل في تمثيل ثورة بالتصميم وبضم مقاربات ومفاهيم جديدة إلى جوهر قيم تومي من الجودة التي لا تضاهى، الأداء العملي المتفوق والابتكار التقني.

    لمحة عن تومي

    منذ سنة 1975، واصلت تومي ابتكار منتجات للأعمال والسفر على مستوى عالمي، مصممة للارتقاء، تسهيل وتجميل كافة نواحي الحياة خلال التنقل. وعبر مزج الأداء العملي الخالي من العيوب مع روح الابداع، تلتزم تومي بتعزيز الرحلات كرفيق العمر للأشخاص كثيري التجوال والعمل خلال سعيهم خلف شغفهم.

    تُصمم منتجات العلامة التجارية في الولايات المتحدة الأميركية وهي مخصصة للمواطنين العالميين في كل مكان، كما يتم بيعها في أكثر من 310 متجرفي نيويورك وباريس إلى لندن وطوكيو، بالإضافة إلى أرقى المتاجر العالمية متعددة الأقسام والمتخصصة، ومتاجر التجزئة لمنتجات السفر في أكثر من 75 دولة.





    [01-10-2015 11:36 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع