الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    "هلا يا موت انا اسمي فلسطيني " دويتو لسليمان عبود ومنتصر حبيب

    أحداث اليوم -

    ابعد وسع اجاك الموت انا اسمي فلسطيني ... رجولة نوزع هلا يا موت فلسطيني فلسطيني ، بهذه الكلمات اطلق الفنان سليمان عبود والفنان منتصر حبيب عملهم الغنائي الجديد والذي جاء متزامنا مع الاحداث التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني جراء الهجمات المتكررة على المسجد الاقصى من قبل العصابات الصهيونية .
    حيث يبرز العمل الجديد : ابعد وسع اجاك الموت انا اسمي فلسطيني رجوله نوزع هلا يا موت فلسطيني فلسطيني ، قيمة فنية حقيقية بالإضافة لقيمته السياسية والنضالية الواضحة والتي سعى كاتب كلمات هذا العمل الى ابرازها بصور فنية تجلت في روعة الكلمات والالحان والاصوات التي قدمت هذا العمل بمثابة رسالة للعالم بان الشعب الفلسطيني صاحب حق و يريد انتزاع حريتة ويرفض ان تهان كرامته .
    ابعد وسع اجاك الموت انا اسمي فلسطيني من كلمات والحان الفنان سليمان عبود فيما قام بتوزيع العمل الموزع الموسيقي فادي فحماوي اشراف عام احمد كامل وتم تسجيل الاغنية في استديوهات المايسترو بالعاصمة الاردنية – عمان .
    ويعتبر هذا الدويتو الغنائي الاول الذي يجمع الفنان سليمان عبود والفنان منتصر حبيب وارسال رسالة حب وتضامن مع الشعب الفلسطيني وبطاقة معايدة بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
    وتقول كلمات هذه الاغنية :
    ابعد وسع اجاك الموت انا اسمي فلسطيني
    رجولة نوزع هلا يا موت فلسطيني فلسطيني
    ان اللي قال صنعنا اجيال عطول الدهر تحميها
    وانا اللي قال العمر لو طال دماء الشهداء ترويها
    انا اللي قال صبرنا سنين وعلمنا الصبر احنا
    وانا اللي قال يا فلسطين ابد والله ما طحنا
    وانا اللي قال رفعنا عقال وشرفناها امتنا
    وانا اللي قال زنود رجال ابد ما تروح هيبتنا
    انا اللي قال سقينا الارض من دمنا وعلى ترابك
    وانا اللي قال علينا فرض رايات النصر عبوابك

    كما سيتم تصوير الدويتو قريباً بطريقة الفيديو كليب ليتم عرضه على عدد من القنوات الفضائية فور الإنتهاء من التصوير بشكل نهائي .

     

     





    [29-09-2015 01:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع