الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 الجديـــدة كليـــاً الآن فـــي الأردن

    أحداث اليوم -

    أعلنت الشركة التجارية الأردنية ، وكلاء سيارات ميتسسوبيشي في الأردن، عن وصول الدفعة الأولى من سيارات أوتلاندر 2016 الجديدة كليا. تضمن الإعلان أيضا الحديث المفصل عن مواصفات هذ السيارة التي تأتي على غير التوقعات والتي تشمل جميع الأجزاء بما في ذلك الشكل الخارجي للسيارة ومقصورة القيادة والجوانب الميكانيكية فيها بالإضافة إلى كافة المواصفات المضافة والتي تعتبر فريدة وغير متوفرة بأي سيارة أخرى من فئتها.

    تم تقديم سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 على أنها السيارة التي صنعت للأجيال المقبلة وذلك لما تحتويه من مزايا متقدمة تقنيا ضمن محركها ذو السعة 2400 سي سي وبقوة 170 حصان ويعمل بتوافق مع ناقل الحركة (الجير) CVT الدائم النقل في كل المعطيات وفي كل الظروف وعلى كافة الطرقات المعبدة وغير المعبدة وعلى مختلف التضاريس من أجل المحافظة على الأداء العالي على كافة السرعات مما يساعد على إعطاء قوة عزم عالية ويخفف من عمليات الاحتكاك التي تساعد على التوفير في استهلاك الوقود.

    أما النواحي المترفة في أوتلاندر 2016 فتشمل غرفة المقصورة المعزولة عزلا تاما فلا يشعر السائق والروكاب بأية ضوضاء خارجية كما تشمل عملية التحكم بفتح وإغلاق الأبواب وتشغيل السيارة بدون مفتاح كما تشمل مصابيح الإضاءة LED.

    أكدت الشركة التجارية الأردنية ، أكد أن اوتلاندر 2016 ستقدم الكثير من المفاجآت للسائق والراكب على حد سواء كما انها ستكون السيارة المبهرة لعشاق الترف والقوة والأداء العالي.





    [29-09-2015 11:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع