الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    البنك الأهلي يدعم مبادرة "يلا نقرأ" بالتعاون مع جمعية خطوات

    أحداث اليوم -

    قدم البنك الأهلي الأردني دعمه مؤخراً لمبادرة «يلا نقرأ» وذلك بالتعاون مع جمعية خطوات، وفي مبادرة منه لتشجيع جيل المستقبل على القراءة ومشاركة المعرفة.

    وقد انطلقت فعاليات المبادرة التي تواصلت على مدى يومين متتاليين بمشاركة تطوعية من موظفي البنك من جمعية بلعما للتربية الخاصة في يومها الأول، لتختتم في جمعية بيت عيرا ويرقا في السلط في نهاية يومها الثاني.

    وتنوعت فعاليات المبادرة ما بين تزويد الجمعيتين بمكتبتي أطفال تتضمن مجموعة كبيرة من كتب وقصص للأطفال، وما بين إقامة حلقات قراءة مستقلة من خلال توزيع الأطفال المشاركين على مجموعات، لتقوم كل مجموعة بقراءة بعض الكتب ومن ثم مشاركة المجموعات الأخرى بمعارفهم الجديدة التي اكتسبوها من خلال القراءة المستقلة.

    وأوضحت إدارة البنك الأهلي الأردني بأن هذه المبادرة جاءت في إطار اهتمام ودعم البنك للأطفال والطلبة، وحرصه على توفير الأدوات اللازمة لتعزيز ورفع مستوى قدراتهم المعرفية خارج المناهج الدراسية، وذلك بترسيخ ثقافة القراءة لديهم باعتبارها إحدى ركائز البرامج الثقافية وبرامج صقل وتنمية القدرات الفكرية واللغوية والذاتية، الأمر الذي يسهم بالتالي في خلق جيل مثقف وقادر على أن يكون جزءاً من منظومة التغيير الإيجابي.





    [29-09-2015 10:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع