الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    10 أسرار عن زوجك تكشف خيانته لك تعرفي عليها .. !!

    أحداث اليوم -

    هناك عشر أسرار لتكتشفين خيانة زوجكِ نذكرها لك هنا :

    السر الأول: إذا أصبح زوجكِ لا يتحدث إليكِ إلا بالنادر ، و ذلك لأنه يقضي أغلب وقته مع عشيقته ،ويكون قد تعود على الحديث معها وتعود على إسمها ، فيخاف أن يذكر إسمها بدون قصد أمامك ، فيصبح دائم الإنشغال إما بالعمل أو بمقابلة أصدقائه .

    السر الثاني: إذا أصبح زوجكِ لايراكي جميلةً وجذابة ،وأصبح لايشارككِ همومه ومتاعبه في العمل، ولايتحدث معكِ عن حياته الشخصية ولايقول لكِ كلمات الحب التى تعودتي أن تسمعيها منه، ولايذهب معكِ إلى المناسبات والزيارات الإجتماعية إلى الأهل والأقارب وخصوصاً بيت الأهل ،ولا يخرج معكِ في سهرات رومانسية ولا حتى عائلية مع الأولاد.

    السر الثالث: إذا أصبح زوجكِ يعتني بنفسه ويهتم بأناقته ، ويحلق ويستحم كل يوم ،ويضع أغلى العطور ويلبس أغلى الماركات من الساعات والأحذية والملابس ، ولا يخرج من البيت إلا وهو متأنق بأبهى طلة، لأنه يريد أن يجذب عشيقته إليه و يجعلها تعجب به وتحبه وتتمسك به رغم ظروفه ، ويبعث لها الهدايا بكثرة.

    السرالرابع: عليكي بمراقبة ملابسه إذا كان عالقاً عليها شعيراتٍ نسائيةٍ أو عالقاً عليها رائحة عطرٍ نسائيةٍ غير عطركِ ، و سيارته إذا كان عالقاً عليها شعيراتٍ غير لون شعركِ أو يكون الكرسي الأمامي معدلاً بطريقةٍ غير معتادة .

    السر الخامس: إذا أصبح يعاملكِ أنتي والأولاد بقسوةٍ وعصبيه، ولا يطيقك ويضرب أطفالكِ لأسبابٍ تافهةٍ جداً كان يضحك عليها ،ويعتبرها لحظات شقاوةٍ خفيفة الظل عليه ، يصبح يتصرف كل هذه التصرفات ليخفي خيانته وكذبه عليكي أنتي والأولاد.

    السر السادس: يصبح في حالةٍ دفاعيةٍ دائماً عن نفسه ، وعندما يتحدث اليكِ يبعثر في الكلام ،ويصبح أيضاً ينتقدكِ على كل شيء ،ويضع سبب الشجار عليكي ، فيقول أنكِ أنتي من أفتعلتِ الشجار والمشكلة ،لأنكي نكدية ولا تطاقين أبداً .

    السر السابع: يصبح دائم التكلم على الهاتف ويمسكه بإستمرار ويرفض أن تمسكيه أو أن تجري مكالمةً فيه ، و يصبح لا يتكلم بالهاتف إلا بمكانٍ بعيدٍ عنكِ أو عن الأولاد ،ويطيل في مكالماته الهاتفية وفي وقتٍ متأخرٍ جداً من الليل.

    السر الثامن: يصبح دائم التصفن والتفكير ،ويسمع أغاني الحب والشعر ويضحك ويبتسم بدون سبب.

    السر التاسع: يصبح يسمح لكِ بأن تنامي في بيت الأهل بالأيام والأسابيع ولا يكترث ببعدكِ ولا غيبتكِ عن البيت لمدةٍ طويلة.

    السر العاشر: هناك رجال عندما يخونون يصبحوا ،أزواجاً كريمين جداً ،فعندما تطلب الزوجة المال يعطوها بدون أن يسألوا لماذا وكيف فيعطوا المال المطلوب وبزيادةٍ أيضاً. ولكن في النهاية أقول لكي أن المتهم بريءٌ حتى تثبت إدانته. فإبحثي عن الدليل ملموس قبل أن تظلميه .





    [28-09-2015 02:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع