الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    جبران يطلق كتابه قصة حدا لـ "+18"

    أحداث اليوم -

    بحضور جمع غفير من اهل الصحافة والاعلام ، وقع الكاتب والمؤلف اللبناني فراس جبران كتابه اﻷول والذي حمل عنوان "قصة حدا" story of someone في حفل بهيج أقيم مساء أمس اﻷربعاء في مكتبة readers كوزمو السابع في عمان .

    وشهد حفل التوقيع حضور حشد من اهل الثقافة والإعلام والفن والرياضة وعدد من المهتمين ومتابعي ومحبي جبران كما تولت الزميلة الإعلامية ميسون يونس تقديم حفل التوقيع والزميل احمد ابو جعفر الامور التنظيمية.

    وبالعودة للمؤلف فإن "قصة حدا" ليس برواية تقليدية إنما ابتدع جبران من خلاله فكراً جديداً ألا وهو الدراما الورقية بعدما إعتاد الناس على متابعة الدراما التلفزيونية، السينمائية، المسرحية والإذاعية جاء هذا الكتاب ليكرس من خلاله جبران هذه الفكرة المبتكرة " الدراما الورقية ".

    لذا فإن "قصة حدا" يغدو كتابا ممتعا حتى لمن لا يرغبون بالمطالعة. كما انه يشكل باكورة أعمال جبران الورقية بعدما الف وكتب عددا من المسلسلات الإذاعية و التلفزيونية مثل (جود ، الحب القديم ، دموع الندم ، حبيب الروح ، الشمع الأسود ، مجهول نسب و غيرها من الأعمال ).

    ومن المعروف جبران قد أصدر مؤخراً البوم موسيقي بعنوان part of my life .. تضمن 7 أغنيات بأصوات مجموعة من النجوم الشباب ( يسرا محنوش، ربيع بارود، ادهم نابلسي، وائل معلم، شذى ومحمد رمضان) و حصد هذا الألبوم نجاحاً غير متوقعاً علماً انه أول البوم غنائي يصدر تحت توقيع كاتب .

    كما يتابع جبران اليوم تصوير مسلسله التلفزيوني "الحرام" (30 حلقة) مع عدد كبير من نجوم الشاشة اللبنانية من إخراج ايلي معلوف والذي سيعرض على شاشة الـ LBC في الموسم القادم.





    [17-09-2015 04:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع