الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    فتح باب التسجيل لفعالية "سكاي دايف الأردن"

    أحداث اليوم -

    أعلن نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني عن فتح باب التسجيل لفعالية "سكاي دايف الأردن" للعام 2015، والتي ستقام في البحر الميت بالتعاون والتنسيق مع سكاي دايف دبي.

    وتتضمن الفعاليات قفزات جوية لمتخصصين وهواة في القفز الجوي، بأجواء حماسية مشتعلة في منطقة النادي الواقع بالقرب من الشاطئ الشمالي للبحر الميت؛ حيث ستستمر فعاليات القفز شهرا كاملا، من 20 أيلول (سبتمبر) الحالي وحتى 22 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.

    وقال مدير عام نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني، ماهر التل: "تدل شراكتنا الاستراتيجية مع سكاي دايف دبي للمرة الثالثة، على نجاح الانطلاقة الأولى بالتعاون معهم والتي عملت على وضع اساس متين وناجح لرياضة القفز المظلي، خصوصا وأنها كانت للمرة الاولى في الأردن".

    ولفت التل إلى أن نادي سكاي دايف دبي يتمتع بسمعة طيبة في المنطقة وعلى الصعيد العالمي أيضا، وله شراكات مع أندية كبرى. كما أن تنظيم الفعاليات من جهة نادي الرياضات الجوية الملكي بالتعاون مع نادي سكاي دايف دبي سيكون له الأثر في إثراء السياحة في الأردن.

    ومن جهته، قال رئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي، نصر النيادي: "أود بدوري أن أتوجه بالشكر لنادي الرياضات الجوية الملكي الأردني على حسن الاستضافة والترحيب الذي لاقيناه، وهو ما يعكس قيم المملكة الاردنية الهاشمية حكومة وشعبا، ونحن فخورون بالتعاون مع نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني، وهو ما يعكس رؤية سكاي دايف دبي، التي تهدف إلى تسليط الضوء على الرياضات الجوية في المنطقة، ويدعم محبي هذه الرياضة".

    وتجدر الإشارة إلى أن رياضة القفز المظلي أطلقت أول مرة في الأردن في وادي رم العام 2012، بالتعاون مع سكاي دايف دبي، ولاقت حضورا كبيرا وواسعا من داخل الأردن وخارجه، ومن ثم انتقل الحدث في العام 2013 إلى البحر الميت، وحظي بحضور واسع مع حماس الجمهور ورغبته في عيش تجربة القفز المظلي. ويجري العمل على جعلها فعالية تقام سنويا في الأردن.

     





    [17-09-2015 12:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع