الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    النائب المسلماني : احترام الأديان واجب مقدس والتعدي عليها ليس من عاداتنا

    أحداث اليوم -
    طالب النائب أمجد المسلماني أبناء الشعب الأردني المثقف الواعي بعدم الانجرار نحو دعاة الفتنة الداخلية الذين حاولوا الاصطياد بالماء العكر مستغلين الخطأ الذي حصل مؤخرا و أثار جدلا واسعا في الأوساط الشعبية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك " .

    وقال المسلماني :" أن جميع الديانات السماوية لها قدسيتها ولها احترامها و لا يجوز الخروج عن سياق الموضوع الأصلي و تحويله الى طعن بالأديان ، لأن التعدي على الأديان خط أحمر و لا يمكن القبول به "
    و نوه المسلماني الى أن محاولات الطعن بالأديان والنيل منها ليست من عادات شعبنا الأصيلة و أن من يقومون بذلك هدفهم زعزعة استقرار الوطن وتنفيذ أجنداتهم المشبوهة المرتبطة بالخارج .

    و أشار المسلماني الى أننا وبهذا الوقت العصيب في أمس الحاجة الى تمكين جبهتنا الداخلية للوقوف في وجه التحديات التي تعصف بالمنطقة و يكفينا أن نرى ما يجري في دول الجوار من مآس وحروب نحن لسنا بحاجة لها ونسأل الله تعالى أن يبعد وطننا عنها .

    و بيّن المسلماني بان الشعب الأردني واع ومثقف ولن ينجر لدعاة الفتنة في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة التي تحرص دائما على عكس أروع وأرقى الصور الايجابية عن مجتمعنا ووطننا أمام العالم كله .

    وشكر المسلماني الأجهزة الأمنية التي تسهر لخدمة الوطن والمواطن وتعمل على حمايته ليل نهار متحملة في سبيل ذلك المشاق العسيرة لينعم النساء والأطفال في وطننا بنعمة الأمن والرخاء والاستقرار .
    وختم المسلماني مستشهدا بحديث الرسول "صلى الله عليه وسلم " :" الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها "





    [10-09-2015 07:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع