الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    محامية سعودية مهددة بالحرق .. والسبب!!

    أحداث اليوم -

    كشفت محامية سعودية عن تلقيها تهديداً "لفظياً" بالحرق من قبل زوج موكلتها، والذي كان خصماً لها في أحد المحاكم بمحافظة جدة، واستطاعت كسب القضية التي تترافع بها لصالح موكلتها، مؤكدة أن هذا التهديد لن يثنيَها أبدًا عن الاستمرار في المهنة التي تحبها.
    ولمعرفة تفاصيل التهديد، اتصل موقع "العربية.نت"، بالمحامية السعودية بيان زهران، حيث أوضحت حقيقة الأمر قائلة إنها تقدمت إلى أحد أقسام الشرطة ببلاغ ضد خصم موكلتها، بعد أن تم إثبات واقعة التهديد، وكان ثمة تجاوب من قبل رجال الشرطة حيث قاموا بجميع الإجراءات اللازمة لسلامتها.
    وعن العقوبة المتوقع إيقاعها على خصمها، كشفت بيان أنه في مثل هذه القضايا تكون الأحكام تعزيرية، والأحكام تختلف، فالإجراءات تبدأ من الشرطة ومن ثم يتم إحالة الملف إلى هيئة الادعاء والتحقيق، وبعدها يحال ملف القضية إلى القضاء من أجل إصدار الحكم.
    وأكدت المحامية السعودية أن تهديها بالحرق أو بغيره لن يجعلها تتخاذل في عملها، قائلة: "أنا أعيش في وطن يحفظ الحقوق، ويحكم بالعدل، ومن طبيعة مهنة المحاماة أنها خطرة، والتهديد قد يطال جميع من يعمل بها من الجنسين".
    وتوجهت زهران في نهاية حديثها بجزيل الشكر لكل من اتصل لأجل الاطمئنان عليها من الأقرباء ومن أوساط المحامين والمسؤولين والأصدقاء، وكذلك الأشخاص الذين لا تعرفهم، ولكن أرادوا الاطمئنان عليها وعلى سلامتها.





    [10-09-2015 04:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع