الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بالصور .. سباق "ريد بُل" لوحة فنية اردنية لدول العالم

    أحداث اليوم -

    أحمد أبو جعفر - شكل سباق «ريد بُل سوب بوكس» لوحة فنية جسدت واقعة جميلة للاردن امام دول العالم ، حيث جرى السباق الذي يقام للمرة الاولى بالاردن والثانية على مستوى الشرق الاوسط في منطقة عبدون غربي العاصمة ، بطريقة استثنائية تحسب للاردن والشركة المنظمة "ريد بُل" .

    وحضر لمكان السباق شارع الملكة زين الشرف عشرات الالاف من الاردنيين حضروا باكراً لمشاهدة السيارات المشاركة ، والتي تميزت بالاشكال المختلفة والغريبة ، فيما حظي بعضهم بصور تذكارية مع السيارات المشاركة قبل انطلاق السباق .

    السباق الذي ضم لجنة تحكيم مميزة على مستوى الاردن ، حيث كان الاعلامي محمد الوكيل والفنانة ديانا كرزون ولاعب منتخبنا الوطني لكرة السلة ايمن دعيس ، وبطل الرالي فارس حجازي ، فيما تولى مهمة التقديم الاعلامي اسامة الجيتاوي الذي امتع الجماهير على طريقته الخاصة وجعلهم يتراقصون فرحا ً ، والاعلامي يمان العمري ، وزين كرزون .

    وقبيل انتهاء السباق حاول بعض الاشخاص الدخول عنوة الى المنصة الخاصة دون الحصول على تصريح المخول لدخولها ، تم منعهم من قبل الامن ، قاموا بالالقاء الحجارة على البوابة الرئيسية ، فور ذلك قامت قوات الدرك بالتدخل وتفريقهم .

    وقالت اللجنة المنظمة لـ "أحداث اليوم" ان النتائج ستعلن بالساعات القليلة القادمة ، فور الانتهاء من حصرها من قبل اللجنة التحكيمية .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [04-09-2015 09:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع