الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    المولا :شهادة الامتياز بالجودة حافز لتحقيق المستويات الاعلى

    أحداث اليوم -

    أكدالأستاذ الدكتور مروان المولا رئيس جامعة البترابأن قرار مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منح جامعة البترا شهادة ضمان الجودة، سيكون حافزا لنا لتحقيق مستويات أعلى من ضمان جودة التعليم في العمليات والممارسات الأكاديمية والبحثية وتطبيق أنظمة جودة عالية المستوى وقدرات إدارية كفؤةلمراقبة وضمان جودة الأداء لتحقيق مخرجات تعليمية متميزة على مستوى الوطن والمنطقة.

    وأوضح المولا بأن هذا القراريُعد تتويجاً لجهود جميع العاملين في الجامعة من تدريسيين وإداريين وطلبة وشركاء من المجتمع.مؤكدا على نجاح سياسة الجامعة باعتماد أنظمة جودة تعليمية رائدة تراعي الالتزام بالمعايير الدولية المقبولة في مؤسسات التعليم العالي التي هي زكيزة أساسية من ركائز التنمية المستدامة".

    مشيراإلى إن هذه الشهادةالتي هي مثار فخر واعتزار جميع العاملين في جامعة البتراتمثلاعترافاً بجودة العمليات التعليمية والبحثية والإدارية ومجالات خدمة المجتمع التي تتبناها وتطبقها الجامعة.

    وشدد المولابأن الجامعة ماضية بعزم وطموح أكبر لتحقيق رسالتها في الريادة وتطوير المعرفة والبحث والابتكارفي إطار سعيها الدائم والمتواصل نحو مأسسة العمل الأكاديمي والارتقاء بمستوى الأداء ومخرجات التعليم.

    ويذكر أن جامعة البترا، هي الجامعة الأردنية الأولى التي حصلت على شهادة ضمان الجودة وبإمتياز من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في الأردن.





    [25-08-2015 02:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع