الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    صور | شركة The Hub توقع اتفاقية الاول من نوعها في الاردن مع ايجس
    صور | شركة The Hup توقع اتفاقية الاول من نوعها في الاردن مع ايجس

    أحداث اليوم -

    أحمد أبو جعفر - وقعت شركة The Hub للدعاية والاعلان اتفاقية شراكة مع شركة ايجس العالمية، خلال حفل اقيم مساء امس بحضور نخبة من الشخصيات الوطنية.

    وتعتبر شركة ايجيس من ابرز شركات الدعاية والاعلان في العالم، وتحتل المرتبة الـ3 عالميا، حيث ستقوم الشركة بتقديم خدماتها لشركة The Hub (الخبراء سابقا) بهدف تطوير الادوات والاساليب لديها، لرفع كفاءة العمل، مما سيمنح الخبراء وكالة كبرى الشركات العالمية.

    وكشفت  الدكتورة ربى البطاينة المدير التنفيذي لشركة The Hub عن اهمية الاتفاقية الموقعة، لما لها من دور في توفير الخبرات المناسبة للعملاء المحليين والاقليميين، كما وانها تمنح الشركة خبرات عالمية.

    واشارت بطاينة عن مدى الفخر والاعتزاز بأن تكون The Hub الشركة الاردنية الاولى التي اتخذت مثل هذه الخطوة الجريئة، والتي ستنعكس بكل تأكيد مستقبليا على الشركة بشكل ايجابي.

    يذكر بأن شركة The Hub (الخبراء سابقا) للدعاية والإعلان تأسست في العام 1991 وهي تعتبر الآن من ضمن الأوائل في قائمة شركات الإعلان العاملة والناشطة في الأردن. 


    وبجهود فريقها العامل الذي يتخطى الخمسة والثلاثين موظفا من ذوي الكفاءات العالية تتولى شركة The Hub للدعاية والإعلان كافة أعمال عدد من العملاء والماركات مثل ايكيا وميتسوبيشي ومازيراتي وبنك الأردن دبي الإسلامي وغيرهم كثير على قائمة عملائها.

     

     

     





    [24-08-2015 02:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع