الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    الرومي والساهر في مهرجان "صوت البحر الميت"

    أحداث اليوم -

    من أخفض بقعة على سطح الأرض تنطلق أمسيتين موسيقيتين من الطرب العربي الاصيل لـسيدة الغناء العربي ماجد الرومي، وقيصرالغناء العربي الفنان كاظم الساهر ضمن فعاليات "صوت البحر الميت" من 18-19 آيلول (سبتمبر) المقبل.

    الحفل بتنظيم من شركة16th of May events ، والتي اعتادت تقديم احتفالات ونشاطات ثقافية وفنية متميزة. وهذه المرة تقدم الشركة حفلين لنجمين ساطعين في سماء الفن الاصيل.

    وسبق لشركة 16th of Mayevents أن استضافت فرقا عالمية في الأعوام الماضيةوكان منها حفلا فنيا للسيدة ماجدة الرومي العام الماضي لاقى نجاحا كبيرا وحضورا متميزا، ضمن أمسية حملت اسم "امسية حب وسلام".

    ويأتي مهرجان "صوت البحر الميت"ضمن أولويات الشركة بتسليط الضوء على أهمية الأردن كمقصد سياحي، من خلال إبراز الجانب الفني والثقافي ليكون الأردن بوابة السلام والأمن والأمان، ووجهة استراتيجية للمهرجانات والنشاطات الثقافية.

    ويرتبط اختيار البحر الميت تحديدا لاقامة هذا المهرجان السنوي، نظرا لحيوية المنطقة وأهميتها على خارطة السياحة العالمية، لما تتمتع به من تاريخ حضاري وارث تاريخي ومقصد علاجي واستجمامي استثنائي.

    ستقدم ماجدة الرومي امسيتها الموسيقية في 18 من شهر سبتمبر آيلول، فيما يحيي الفنان كاظم الساهر حفلته في 19 من شهر سبتمير.وتترواح أسعار التذاكر بين 40-150 دينار، ويمكن الحصول عليها من خلال الحجز الالكتروني عبر موقع Karasi.com.

    وتحظى فعالية "صوت البحر الميت"، بدعم عدة جهات هم: فندق ومنتجع كروان بلازا البحر الميت والبنك العربي وشركة بيبسي والملكية الأردنية وحلويات زلاطيمووC Products منتجات البحر الميت, كاديلاك وشيفروليه, صحيفة الغد اليومية، واذاعة بلاي اف ام play99.6 fm ، ونشامى اف ام وصوت الغد كرعاة أعلاميين، وشركة MODE للتسويق والعلاقات العام.





    [24-08-2015 01:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع