الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مطلوب يسلم نفسه الى الامن في مأدبا

    أحداث اليوم -

    قام مطلوب بحقه 11 طلباً بتسليم نفسه الى الأجهزة الأمنية في مادبا اليوم الثلاثاء بعد التتبع والتفتيش الدقيق عليه من قبل رجال الأمن العام.

    وكان المطلوب قد قام الأسبوع الماضي باطلاق النار على الشرطة وصدم دورية تابعة لهم بالإضافة الى تهديد المواطنين واخذ الخاوات من التجار.

    و نشرت قضية المطلوب الذي لاقت متابعة مباشرة من الأجهزة الأمنية والمعنيين الذين قاموا بتتبع المطلوب وتكثيف الدوريات للقبض عليه ما دفعه لتسليم نفسه اليوم.

    وكان المطلوب أقدم مساء الثلاثاء الماضي على تهديد أحد التجار أمام منزله في مادبا، ثم لاذ بالفرار بعد وصول قوات امنية اطلقت النار تجاهه.

    وأكد مقربون من التاجر أن رفض الاخير اعطاء المشبوه "خاوة" دفعه لتهديده امام منزله، في حين اكد مصدر أمني ان علاقة تجارة "دخان" تربط الاثنين ما جعل المشبوه يستغل ويتمادى في مطالبه المالية تجاه التاجر.

    ووفق رواية شاهد عيان مقرب من التاجر أن المشبوه هدد التاجر لرفضه اعطاءه أموال "خاوة"، ومن ثم لاذا بالفرار قبل ان يصدم مركبة مواطن ودورية شرطة بحسب ما أكده شاهد عيان لـ عمون الاسبوع الماضي.

    وقال الشاهد ان المطلوب وعصابة ترافقه قام بمراقبة التاجر ورفيقه مع نهاية يوم السبت الماضي ومن ثم قاموا باختطافهما الى منطقة الفيحاء واجبارهما على توقيع شيكات تحت تهديد السلاح ومن ثم اطلاق سراحهما".

    واضاف الشاهد المقرب من التاجر والذي رفض الكشف عن اسمه خوفا على حياته من المطلوب ان الاخير قام مؤخراً بالدخول الى المحل ورفع السلاح بداخله، مشيراً الى انه تم تزويد شرطة مأدبا بالفيديو المسجل من خلال كاميرات المحل دون اي فائدة.

    وأضاف الشاهد في حينها ان المطلوب يقوم وبشكل مستمر بأخذ خاوات من المحلات التجارية بالرغم من الشكاوى العديدة التي قدمت بحقه لدى محافظ مادبا ومديرية شرطة مادبا.


    مصدر أمني أكد الأسبوع الماضي لـ عمون إن التاجر تقدم بشكوى الى المركز الامني حول المشبوه الذي تربطه بالتاجر علاقة مالية بينهما هي عبارة عن تجارة "الدخان".

    وتابع المصدر "وبعد تبلغ الامن بوجود المشبوه امام منزل التاجر تحركت دورية شرطة الى المكان فرّ على اثرها المشبوه حيث اطلقت الدورية النار تجاهه.(عمون)





    [18-08-2015 02:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع