الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بالصور .. مهرجان "أردننا" .. ترويج منتجاتنا إلى العالم ينطلق الشهر الجاري

    أحداث اليوم -

    أحمد أبو جعفر - تقص شارة انطلاق فعاليات مهرجان اردننا برعاية ملكية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ، في يوم 28 آب الحالي ، وذلك على ارض المعارض بجانب نادي ديونز.

    ويأتي اقامة « مهرجان اردننا» استكمالا للنجاح الذي لاقه مهرجان صنع في الاردن العام الماضي ولجذب انتباه المستثمرين المحتملين الى حالة الاستقرار والامن التي ينعم بهما الاردن، كما يعتبر المهرجان الفرصة المثالية للقاء التجار والصناع بهدف التواصل والتكامل وتبادل الخبرات اضافة الى التعريف بالصناعات الاردنية لتنمية روح الاعتزاز والانتماء لها لدى المواطنين الاردنيين.

    ويقوم على تنظيم المهرجان كل من غرف تجارة الاردن وعمان و صناعة الاردن وعمان ، وبالتعاون مع امانه عمان وهيئة الاستثمار ، ووزارة الصناعة والتجارة والتموين ووزارة السياحة والآثار .

    و قال عضو مجلس ادارة غرفة تجارة عمان طارق الطباع خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم للاعلان عن المهرجان ان إقامته ياتي للحاجة الماسة للتسويق و الترويج للصناعة و الثقافة الاردنية من خلال المساهمة المشتركة من جميع الاطراف كامانة عمان وغرف الصناعه و التجارة والمؤسسات الثقافية.


    و اشارت المديرة التنفيذية لمشروع " مكتبات بيوت المعرفة " ربيعة الناصر الى ان معرض الكتاب يحظى بمشاركة واسعة من دور النشر الاردنية , ويتضمن احدث الاصدارات للكتاب الاردنيين , و مساحات ثقافية منوعة ، اضافة الى ورش ابداعية و و مسرح للدمى و سرد قصص الاطفال .

    و لفت رئيس جمعية صناع الحرف التقليدية رائد البدري الى اهمية دعم هذا القطاع من خلال مشاركة اصحاب الحرف اليدوية في فعاليات المهرجان.

    من جانبه اشار صخر حتر من بيت الرواد الى اهمية دعم الفنان الاردني من خلال اظهار المواهب الاردنية الصاعدة و تقديمهم كنموذج على الصناعات الثقافية الاردنية .

    ويشتمل المهرجان على عدد من الفعاليات والانشطة بدءا من معرض صنع في الاردن ومعرض الكتاب وقرية المحافظات اضافة الى شارع الفن ومسرح الاردن ومنطقة المطاعم وتسلية.

     





    [17-08-2015 08:00 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع