الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بايرن ميونيخ يسحق الميلان ويواجه ريال مدريد بالنهائي

    أحداث اليوم -

    نجح فريق بايرن ميونيخ الألماني في اجتياز عقبة ضيفه الإيطالي ميلان بثلاثيةٍ نظيفةٍ بكأس أودي الودية لكرة القدم على ملعب أليانز أرينا اليوم الثلاثاء، ليتأهل فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا لملاقاة ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة غداً الأربعاء، حيث كان الأخير قد فاز على توتنهام الإنجليزي بثنائيةٍ نظيفةٍ في افتتاح البطولة في وقتٍ سابقٍ من اليوم.

    سجل الإسباني خوان بيرنات الهدف الأول للعملاق البافاري قـ24 من الشوط الأول، وأضاف الألماني ماريو جويتسه الهدف الثاني قـ74، قبل أن يختتم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي حصيلة البايرن من الأهداف بتسديدةٍ جميلةٍ قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق.

    دخل بطل ألمانيا سريعاً في أجواء اللقاء بتسديدة من لاعب الوسط المهاجم البرازيلي الدولي دوجلاس كوشتا تعلو العارضة بقليل قـ8.

    استحوذت كتيبة جوارديولا على مقاليد الأمور في وسط الميدان، وأسفر ضغطهم المتواصل ونشاطهم الملحوظ عن أول أهداف المباراة عن طريق الظهير الأيسر الإسباني الدولي خوان بيرنات، والذي استقبل كرةً على حدود منطقة جزاء الروسونيري، قبل أن يسدد مباشرةً لتصطدم بالمدافع الكولومبي كريستيان زاباتا وتغير اتجاهها إلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الإسباني دييجو لوبيز.

    وكاد أصحاب ملعب الأليانز أرينا أن يضيفوا الهدف الثاني بعدها بدقائقٍ قليلةٍ من عرضيةٍ قويةٍ أرسلها كوشتا من جهة اليمين، إلى أن زميله بيير هويبرج حولها بصدره لتصطدم بالقائم الأيمن وتخرج لضربة مرمى، قبل أن يعود نجم شاختار دونيتسك السابق ليستغل تمريرةً خاطئةً في منتصف الملعب من الياباني كيسوكي هوندا، ليسبق دفاعات الميلان ويسدد كرة قوية يتصدى لها لوبيز، قبل أن يردها التشيلي أرتورو فيدال برأسه لتصطدم بعارضة مرمى الضيوف، فيما بدت وكأنها مباراةٌ من طرفٍ واحدٍ لصالح البايرن.

    وأجرى كلا الفريقان عدة تغييراتٍ بين شوطي اللقاء، وكاد البايرن أن ضاعف النتيجة بعد فترةٍ وجيزةٍ بعدما مرت عرضية البرازيلي رافينيا المنخفضة من جهة اليمين بسنتيمتراتٍ قليلةٍ أمام المهاجم البلولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، والذي كان متمركزاً في انتظارها داخل منطقة الجزاء.
    على أي حال، فقد تقمص السوبر ليفا دور البطولة في الربع ساعة الأخيرة، حيث شارك في تهيئة كرة الهدف الثاني لزميله الألماني ماريو جويتسه القادم من الخلف للأمام ليسدد مباشرةً من داخل المنطقة على يمين الحارس لوبيز قـ74.

    وعاد ليفاندوفسكي ليسجل اسمه ضمن قائمة الهدافين، مستغلاً تمريرةً حريريةً من زميله المهاجم الألماني توماس مولر، ليسدد صاروخاً مدوياً طائراً بطريقةٍ ساحرةٍ من فوق الحارس الإسباني المتقدم، معلناً نهاية اللقاء بفوز فريقه بثلاثيةٍ نظيفةٍ على أبناء المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، ليصعد الألمان لمواجهة النادي الملكي غداً الأربعاء في نهائي البطولة، بينما يلعب الميلان مع الخاسر الآخر توتنهام على المركزين الثالث والرابع أيضاً في نفس اليوم.





    [05-08-2015 11:33 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع