الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الريال يُبعثر الإنتر ويهزمه بثلاثية نظيفة

    أحداث اليوم -

    بأقل مجهود، تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على نظيره الإيطالي الإنتر بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جرت على ملعب "تيانهي" في الصين، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

    بهذه النتيجة، يكون النادي الملكي قد حقق فوزه الثالث في البطولة، بعد تغلبه على روما ومانشستر سيتي في المباراتين الماضيتين، في حين تلقى أصحاب جوسيبي مياتزا هزيمتهم الثانية، بعد سقوطهم أمام جارهم في المدينة "ميلانو" بهدف فيليب ميكسيس الوحيد.

    هيمن النادي الإسباني على مجريات الأمور منذ الدقيقة الأولى، في حين اكتفى ممثل مدينة ميلانو بالدفاع من منتصف ملعبهم لوقف غارات أفضل لاعب في العالم "كريستيانو رونالدو" ورفاقه على الحارس، وظل صمود الأفاعي حتى الدقيقة 29 التي شهدت أولى أهداف اللقاء.

    وجاء الهدف الأول من تمريرة مُتقنة من البرازيلي مارسيلو للنشيط خيسي رودريجيز الذي تسلم الكرة بأريحية داخل منطقة الجزاء، ومن ثم عبث بمدافع الإنتر وسدد بقدمه اليسرى في الزاوية الضيقة، ليحصل وصيف الليجا الموسم الماضي على التقدم المُستحق.

    وبعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الثاني، أضاف المدافع الفرنسي رافائيل فاران ثاني الأهداف من متابعة لعرضية أُرسلت من الجهة اليمنى، قبل أن يُسجل نجم مونديال البرازيل "خاميس رودريجيز" أجمل أهداف المباراة عن طريق ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سددها ببراعة يُحسد عليها في الشباك، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز الريال بثلاثية نظيفة، في حضور رونالدو الذي غاب عنه التوفيق في أكثر من فرصة مُحققة.





    [27-07-2015 11:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع