الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بالفيديو .. بلاتر يتعرض لموقف محرج ومثير للسخرية

    أحداث اليوم -

     تعرض جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لموقف محرج ومثير للسخرية بعدما قام الممثل الكوميدي البريطاني لي نيلسون، بإلقاء نقود ورقية مزيفة عليه، وذلك في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده بلاتر خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي في زيوريخ.

    وتمكن الممثل الكوميدي البريطاني من التسلل إلى المؤتمر الصحفي وهو يمسك برزمة من الأوراق النقدية، وتوجه نحو المنصة حيث يجلس بلاتر، ورمى الأموال المزيفة على رئيس فيفا الغارق بتهم الرشاوى والفساد في منظمته، قبل تدخل رجال الأمن الذين اقتادوه إلى خارج القاعة.

    وقال بلاتر وعليه ملامح الدهشة في مؤتمره الصحفي الذي تأخر بعض الشيء: "معذرة، علينا أولاً تنظيف القاعة قبل أن أتمكن من الحديث إليكم، هذا ليس له علاقة بكرة القدم، سأعود خلال دقائق."

    وأضاف بلاتر "أمي كانت تقول دائمًا إن هناك أشخاصًا لم يتعلموا الأدب، ويبدو أننا صادفنا اليوم أحدًا ممن عنتهم والدتي الراحلة".

    ومن جانب آخر أكد بلاتر بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي أنه لن يكون مرشحًا لرئاسة الفيفا في الانتخابات التي حددت في 26 فبراير 2016، مشيرًا إلى أنه سيعود ابتداءً من هذا التاريخ إلى مهنته السابقة كصحفي.

    وحددت اللجنة التنفيذية لفيفا يوم السادس والعشرين من فبراير 2016 موعدًا للجمعية العمومية غير العادية لانتخاب رئيس جديد خلفًا لبلاتر الذي قدم في يونيو الماضي استقالته بعد أربعة أيام على فوزه بولاية خامسة على التوالي.

     

     

     

     





    [21-07-2015 04:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع