الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    جيني إسبر تنفصل عن زوجها

    أحداث اليوم -

    كشفت مصادر مقربة من النجمة جيني اسبر، انفصالها عن زوجها عماد ضحية خلال الأيام القليلة الماضية من دون الإعلان عن ذلك.


    وإضافة إلى المصادر، ظهرت الممثلة السورية في أحدث صورة لها مع ابنتها، من دون خاتم الزواج، فهل صدقت المصادر التي أكدت خبر الإنفصال من دون تأكيد الطلاق الرسمي حتى الأن؟ أم أنها شائعة جديدة تضاف إلى سابقتها؟

    يذكر أن إسبر مازحت جمهورها في السابق، حين أعلنت خبر انفصالها عن زوجها في تدوينة لها على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، حيث أكدت أنها اتخذت هذا القرار عن قناعة تامة بالاتفاق بين الطرفين، مع الاحتفاظ بعلاقة الاحترام والصداقة المتبادلة بينهما، قبل أن توضح في تغريدة آخرى أن التغريدة السابقة لها كانت مزحة، كاتبةً: "صباح او مساء الخير حسب مناطقكن .. التغريدة الاخيرة تبع الانفصال كانت مزحة “كذبة نيسان” .. لكل لي مشيت عليهون تعيشوا وتاكلوا غيرا :)".

    والجدير بالذكر أن جيني تزوجت من المنتج عماد محسن ضحية في عام 2008، وفي نيسان 2013 (ابريل) انجبت ابنتها الأولى منه ساندي.

    وتصور إسبر حالياً دورها في الخماسية الأولى من الجزء الرابع من "صرخة روح"، تحت عنوان "بقايا إمرأة"، إلى جانب ميرنا شلفون، وخالد القيش، ويزن السيد، وروبين عيسى، ومن كتابة ناديا الأحمر، وإخراج وائل ابو شعر.

    ويتألف العمل من ستّ خماسيات موزعة على ثلاثين حلقة تتحدث عن قصص الخيانة بطرح جريء من خلال نماذج مختلفة ومتنوعة من النفس البشرية.





    [21-07-2015 12:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع